التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة مريم لعبة الجديدة الان علي الموبيلات ، لاول مرة لعبة رعب في الوطن العربي من هذا الشكل ، لعبة مريم انتشرت في المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية وأثارت جدلا واهتماما كبيرين بين الشباب والفتيات والصغار..

وتم أطلاق هاشتاق #لعبه_مريم علي توريتر لتحزير السعوديون من لعبة مريم ، وقد اتهم البعض المسؤولين عن اللعبة أن لهم أهدافا خبيثة ومريبة مشبهين اللعبة بلعبة “الحوت الأزرق” التي انتشرت وسط المراهقين وتسببت بحالات انتحار.

لعبة مريم

وتعتمد اللعبة على شخصية فتاة تقوم بإعطائها معلوماتك الشخصية فتخاطبك وتطلب مساعدتك في الطريق وتطرح أسئلة غريبة ومثيرة خاصة وأنها تدفع اللاعبين إلى الإجابة عن أسئلة تتعلق بقضايا سياسية.

وقد وصف القائمون على اللعبة أنها تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى “مريم” تعيش في صراع وعليك مساعدتها.

وقد ذكر صاحب حساب “مطور لعبه مريم” ويدعى سلمان الحربي إنه ومجموعة من السعوديين قاموا بتطوير هذه اللعبة. ورد على الإشاعات والاتهامت التي صدرت حول اللعبة حيث ذكر: “اما بخصوص راعين الاشاعات اتركو عنكم ترويع الناس بل الاكاذيب هي مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت ماينحفظ عندنا واي اجابه ماتنحفظ يتبع”.

الان نتعرف علي روابط تحميل اللعبة علي الموبيلات الاندرويد وآي أو إس..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *