التخطي إلى المحتوى

كتب- علياء الهوارى :

أطلق ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي يستعد من أجل الإنتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، قذائف كبيرة ضد المرشح ضده ، وهو جو بايدن، وقال في تصريحات مؤخراً أنه فاسد ومتورط في أكبر فضيحة سياسية في تاريخ أمريكا.

ونحن في موقع نبأ مصر ننشر لكم تفاصيل التصريحات الأخيرة التي قالها ترامب عن جو بايدن في إطار الإنتخابات الرئاسية المحتملة.

إستمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الهجوم علي المنافس له في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة، وقال في معرض تصريحاته علي تويتر : أن المرشح للديمقراطي في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 جو بايدن، أنه فاسد، مشيرا إلى أن بايدن متورط في ثاني أكبر فضيحة سياسية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال في التغريدة : جو بايدن سياسي فاسد، والجميع يعرف ذلك. الآن لديك الدليل ربما لم يكن لديك من قبل على سياسي كبير. Laptop plus. هذه ثاني أكبر فضيحة سياسية في تاريخنا.

مضيفاً : يعد اللاب توب الخاص بهانتر بايدن كارثة بالنسبة لعائلة بايدن بأكملها، ولكن بشكل خاص لوالده جو. إنها الآن حقيقة مثبتة، ولا يمكن إنكارها ، أن كل هذه المعلومات هي صفقة حقيقية. وهذا يجعل من المستحيل على جو “50٪ أو 10٪” تولي منصب الرئيس!.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *