التخطي إلى المحتوى

يلاشوت HD مشاهدة مباراة مصر المقاصة وابو قير للأسمدة “بث مباشر” اليوم 10-10-2018 في كأس مصر المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث تقام هذة المباراة في وسط انتظار اكثر من 3 مليون مشجع عربي مصري.

بينما تؤكد المصادر الخاصة بنا علي اقامة هذة المباراة علي ارضية ملعب ستاد المقاولون العرب اليوم الاربعاء الموافق 10-10-2018 وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

وسوف يتم نقل احداث وتفاصيل هذة المباراة علي مجموعه كبيرة من القنوات التي اكدت علي راسهم قناة اون سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بعرض هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبدون تقطيع وقد جاءت القنوات الناقلة كالاتي ON Sport 1 (أون سبورت)  بتعليق المعلق الكبير جدا محمد الغياتي.

امام بخصوص البث المباشر الخاص بهذة المباراة فقد اكد فريق عمل “نبأ مصر” علي انة سوف يقوم بوضع رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة حصري وبدون تقطيع وفي حالة حدوث خطاء اثناء المشاهدة ما عليك سوا ترك تعليق وسوف يتم تعديل البث في اسرع وقت ممكن او ادخل علي الرابط الذي سوف نقوم بعرضه اليكم رابط التحديث.

رابط تحديث المقالة اذا حدث خطاء اثناء المشاهدة.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت)محمد الغياتيكأس مصر 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية
8:00 مساءاً بتوقيت مصر

وقد اعلن المدير الفني لفريق مصر المقاصة علي ضم 20 لاعب لقائمة الفريق لمواجهة ابو قيرة للاسمنت وقد جاء القائمة بالعديد من المفاجأة من العيار الثقيل حيث قد ضمت كلا من: محمود حمدى ومحمد كوكو لحراسة المرمى، وطه عادل وأحمد عبد العزيز مودى ومحمد دبش وأحمد محسن وعاصم سعيد وعصام صبحى وصلاح ريكو ومحمد تونى ونصر رمضان وإيريك تراورى، ومحمد رمضان ورجب عمران وعمر بسام، وجون أنطوى ومروان حمدى، محمود وحيد ومحمد دسوقى ووليد عادل.

نتيجة بحث الصور عن تشكيل مصر المقاصة امام ابو قير للأسمدة

قد قمنا بوضع الرابط الذي يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وفي حالة حدوث خطاء ما عليك سواء ترك تعليق وسوف يتم تعديل البث المباشر في اسرع وقت ممكن.

نتيجة المباراة :-

حتي الان لن نتوقع نتيجة هذة المباراة وذلك لما لها من اهمية وقوة كبيرة حيث يدخل المدير الفني لكل فريق وهو يأمل في الخروج منها منتصر وبنتيجة ايجابية وفي نهاية المباراة سوف يتم وضع ملخص كامل للمباراة وايضا النتيجة.

يذكر ان مباراة الاهلي التي تقام في نفس البطولة اليوم قد انتهت بفوز النادي الاهلي بثلاثية في مقابل هدفين للترسانة وفي انتظار بداية هذة المباراة القوية وقد قمنا بعرض البث المباشر الخاص بالقاء وفي النهاية سوف نقوم بعرض النتيجة وللحصول علي ملخص ونتيجة مباراة الاهلي كاملة يرجي الدخول هناا.

انتهت بفوز مصر المقاصة بهدفين دون رد.

ملخص .. نتيجة مباراة مصر المقاصة وابو قير للأسمدة اليوم 10-10-2018 في بطولة كأس مصر

التعليقات