التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا مباشر من هنااا.

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا مباشر من هنااا.

يلاشوت HD مشاهدة مباراة الاهلي والترسانة “بث مباشر” اليوم 10-10-2018 في كأس مصر المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث تقام هذة المباراة في بطولة كأس مصر الكبير الذي ينتظره اكثر من 3 مليون مشجع علي الاقل.

بينما تؤكد بعض المصادر التابعة لنا علي دخول النادي الاهلي بتشكيلة جديدة من نوعها في هذة المباراة القوية وذلك لكي يستطيع الحصول علي هذة المباراة والخروج منها بنتيجة ايجابية خصوصا بعد اصابة العديد من لاعيبة النادي الاهلي.

بينما قد جاء توقيت المباراة اليوم الاربعاء 10-10-2018 وذلك في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

كما تقوم مجموعه كبيرة من القنوات بعرض احداث وتفاصيل مباراة الاهلي والترسانة مباشر لحظة بلحظة وبالاخص القنوات التالية ON Sport 1 Nile Sport وبخصوص المعلقين في هذة المباراة فسوف يتم التعليق من قبل المعلق الكبير مؤمن حسن (أون سبورت) أشرف محمود (النيل الرياضية).

كما يقوم فريق عمل “نبأ مصر” بوضع رابط يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبدون تقطيع وفي حالة حدوث خطاء اثناء المشاهدة ما عليك سواء ترك تعليق للموقع وسوف يتم تعديل البث في اسرع وقت ممكن للمشاهدين.

رابط تحديث البث المباشر من هناا.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت)مؤمن حسن أشرف محمودكأس مصر 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
5:00 مساءاً بتوقيت مصر

قد قام المدير الفني لفريق الاهلي بوضع التشكيلة التي من المقرر ان يبدء بها الاهلي هذة المباراة وقد جاءت التشكيلة جديدة من نوعها خصوصا بعد الغيابات الكبيرة التي حدثت في الاهلي في خلال هذة الفترة بينما جاء التشكيل كالاتي :-

حراسة المرمي: شريف إكرامي

خط الدفاع: صبري رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – أكرم توفيق

الوسط: هشام محمد – كريم نيدفيد – إسلام محارب – ميدو جابر– محمد شريف

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الاهلي والترسانة

قد قمنا باضافة البث المباشر الخاص بهذة المباراة حيث لا يتبقي الا القليل علي بداية المباراة القوية كما يدخل المدير الفني للنادي الاهلي هذة المباراة وهو يأمل في الخروج منها بنتيجة قوية وذلك للعمل علي اسعاد جمهورة.

ونحن من “نبأ مصر” نعمل علي توفير العديد من الروابط الحصرية التي يمكن من خلالها مشاهدة هذة المباراة امام اذا واجهت مشكلة اثناء المشاهدة شارك بتعليقك وسوف يتم تعديل البث في اسرع وقت ممكن.

بداية هذة المباراة القوية وقد يبدء الاهلي بقوة كبيرة في الغاية ويمكنك مشاهدة المقالة وفي النهاية سوف نضع لكم ملخص كامل للمباراة وايضا النتيجة.

استطاع فريق الترسانة احراز الهدف الاول وذلك عند الدقيقة الرابعة من عمر وزمن المباراة عن طريق ضربة ركنية كما لم يخرج الاهلي المباراة وهو متاخر بهدف الا ان احراز هدف التعادل وذلك قبل الخروج من المباراة بثلاث دقائق فقط.

انتهت بفوز الاهلي بثلاثية في مقابل هدفين للترسانة.

ملخص .. نتيجة مباراة الاهلي والترسانة اليوم 10-10-2018 في كأس مصر .. الاهلي يخرج بثلاثية بعد تحدي قوي

التعليقات