التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 7-10-2018 في الدوري المصري الممتاز المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث ينتظر عشاق ومحبي المارد الاحمر هذة المباراة التي تقام علي ارضية ملعب استاد السلام.

حيث انة من المؤكد ان تكون هذة المباراة من اهم واقوي المباريات التي تقام في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يدخل المدير الفني للنادي الاهلي بتشكيلة جديدة من نوعها وذلك لكي يستطيع السيطرة والفوز في هذة المباراة القوية.

كما قد جاء لنا توقيت هذة المباراة كالاتي في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن ومن المؤكد ان يتم عرض هذة المباراة علي مجموعه قنوات اون سبورت الرياضية ويمكن مشاهدة المباراة من خلالها.

امام بخصوص البث المباشر فقد يقوم فريق عمل “نبأ مصر” بوضع رابط يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبدن تقطيع وفي حالة حدوث خطاء ما عليك الا ترك تعليق وسوف يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر لديكم انتظرو بداية المباراة.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت)أيمن الكاشف مؤمن حسنالدوري المصري 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

نتيجة المباراة :-

في نهاية هذة المباراة سوف نقدم لكم ملخص كامل للمباراة كما سوف نقدم لكم ايضا فيديو الاهداف المتداولة في هذة المباراة حيث حتي الان لن نتوقع نتيجة هذة المباراة القوية ويمكنك انت ترك تعليق بتوقعك.

1 – فوز الاهلي.

2- فوز الاتحاد.

3- تعادل الفريقين.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

قد قمنا بعرض البث المباشر في هذة المقالة ومع بداية المباراة سوف يتم تحديث البث المباشر لحظة بلحظة اما في حالة حدوث خطاء سوف نقوم بحذف البث وعرض بث جديد بجدودة متوسطة يرجي ترك تعليق اذا حدث خطاء.

يذكر ان النادي الاهلي قد قام بوضع تشكيلة جديدة من نوعها وذلك لكي يستطيع السيطرة والفوز في هذة المباراة والخروج منها منتصر وتحقيق مكثب الثلاث نقاط وقد جاءت التشكيلة كالاتي :-

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أيمن أشرف – كوليبالي – صبري رحيل.

خط الوسط المدافع: أكرم توفيق – هشام محمد.

خط الوسط الهجومي: أحمد حمودي – وليد سليمان – إسلام محارب.

خط الهجوم: مروان محسن.

انتهت بهزيمة الاهلي برباعية في مقابل ثلاثية.

ملخص .. نتيجة واهداف مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 7-10-2018 في الدوري المصري

التعليقات