التخطي إلى المحتوى

يلاشوت HD الجديد مشاهدة مباراة ايطاليا واوكرانيا “بث مباشر” اليوم 10-10-2018 الودية المباراة التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يترقب هذة المباراة اكثر من 3 مليون مشاهد علي الاقل.

كما انة قد جاء توقيت هذة المباراة اليوم الاربعاء الموافق 10-10-2018 وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

بينما تؤكد مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بعرض احداث وتفاصيل هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبالاخص قناة بي ان سبورت الرياضية 2 بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل المعلق الكبير محمد بركات.

ومن المقرر ان يدخل المدير الفني لكل منتخب بتشكيلة جديدة من نوعها وذلك لكي يستطيع الخروج من هذة المباراة منتصر وبنتيجة ايجابية علي الاقل هدفين دون رد بينما يذكر ان تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب لويجي فيراريس.

امام بخصوص البث المباشر الخاص بهذة المباراة فقد يقوم فريق عمل “نبأ مصر” بعرض رابط يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة كما يقوم فريق العمل بتعديل البث المباشر اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة المباراة انتظرو البداية.

رابط تحديث المقالة اذا حدث خطاء فني اثناء المشاهدة.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2محمد بركاتمباراة ودية 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

نتيجة المباراة :-

حتي الان لن نتوقع نتيجة هذة المباراة وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث يؤكد المدير الفني لكل منتخب علي انة سوف يقوم بفعل المستحيل من اجل الفوز والخروج من هذة المباراة منتصر ويمكنك انت المشاركة معنا عن طريق ترك تعليق بتوقعك بالفائز في هذة المباراة.

نتيجة بحث الصور عن مشاهدة مباراة ايطاليا واوكرانيا

قد قمنا بعرض البث المباشر الخاص بهذة المبارة امام اذا حدث خطاء اثناء المشاهدة ما عليك سواء ترك تعليق او الدخول علي رابط المشاهدة البديل.

ونؤكد لكم علي ان هذة المباراة سوف تكون قوية في نوعها وذلك بعد ان يترقبها اكثر من ملاين المشاهدين كما يذكر وضع تشكيلة جديدة لكل منتخبين.

انتهت بالتعادل 1-1.

ملخص .. واهداف نتيجة مباراة ايطاليا واوكرانيا اليوم 10-10-2018 الودية

التعليقات