التخطي إلى المحتوى

يلاشوت الجديد مشاهدة مباراة الداخلية والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 12-11-2018 في الدوري المصري حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة حيث تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب ستاد كلية الشرطة.

حيث نؤكد لكم علي انطلاق صافرة البداية وذلك في تمام الساعة 3:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 2:45 مساءاً بتوقيت مصر . 2:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 2:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

بينما تقوم مجموعه كبيرة من القنوات التالية ON Sport 1 Nile Sport بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل أيمن الكاشف (أون سبورت) خالد كامل (النيل الرياضية) وسوف نضع لكم البث المباشر.

كما يدخل المدير الفني لكل فريق بتشكيلة جديدة من نوعها وذلك لكي يستطيع من خلالها السيطرة والفوز علي هذة المباراة القوية حيث يدخل الفريقين هذة المباراة ويأمل كل فريق في الحصول علي الثلاث نقاط.

وسوف يقوم فريق عمل “نبأ مصر” بعرض رابط يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبدون تقطيع كما انة في حالة حدوث خطاء سوف نقوم بتحديث البث المباشر لكم انتظرو بداية البث.

رابط مشاهدة المباراة علي موقع “جول العرب”.

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت)أيمن الكاشف خالد كاملالدوري المصري 3:45 مساءاً  بتوقيت السعودية
2:45 مساءاً  بتوقيت مصر

لا يتبقي الا القليل علي بداية هذة المباراة القوية وقد قدمنا لكم بث مباشر يمكن من خلاله مشاهدة هذة المباراة حصري لحظة بلحظة وبدون تقطيع.

يدخل فريق المقاولون العرب هذة المباراة وهو يرغب في الفوز خصوصا بعد تحقيق العديد من النتائج الممتازة في خلال هذة الفترة.

ملخص .. نتيجة مباراة الداخلية والمقاولون العرب اليوم 12-11-2018 في الدوري المصري

التعليقات