التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الإسباني

يستعد برشلونة لمواجهة إلتشي في اللقاء الذي يقام اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022، من عمر مباريات الأسبوع السادس في الدوري الإسباني “الليجا” ، فبعد النتائج المخيبة للأمال التي حققها البلوغرانا في دوري أبطال أوروبا يسعون لإعادة الانتصارات في الليجا والحفاظ على الصدارة فقد بذل البرشا جهود مميزة منذ انطلاق البطولة وستكون مهمة اللاعبين حصد المزيد من النقاط.

يستضيف ملعب كامب نو مباراة برشلونة وإلتشي التي ينتظرها الملايين من جمهور كرة القدم في مختلف أرجاء العالم حيث يرفع البرشا شعار الفوز على أمل مصالحة الجماهير الغاضبة والمستاءة من إهدار اللاعبين الفوز في دوري أبطال أوروبا، وستعمل كتيبة تشافي على استعادة هيبتهم وقوتهم من جديد ومواصلة جنى الدرجات الكاملة.

ومع انتهاء برشلونة من الاستعدادات لملاقاة إلتشي فيترقب الجمهور هذه المواجهة بشغف وتفاؤل فلن يتنازل العملاق الكتالوني عن تحقيق الفوز ومواصلة تربعه على عرش صدارة الليجا، فقد نجح المدير الفني تشافي في قيادة فريقه نحو الفوز وإعداد فريق قوي ومتماسك بعد التعاقد مع أفضل وأهم اللاعبين على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تمكن من إثباته نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق.

مباراة برشلونة وإلتشي

نتيجة جيدة نسبيا حققها برشلونة في الدوري الإسباني حيث يطمح للعودة سريعا لتحقيق النصر والقتال من أجل العلامة الكاملة، ومن المرجح أن يعتمد تشافي على اللاعب المتألق روبرت ليفاندوفسكي إلى جانب اللاعب عثمان ديمبلي الذي حثهم مدرب البرسا على مواصلة جهوده من أجل تقديم مستوي أفضل فقد كان اللاعب محط انتقادات للجماهير.
وكان برشلونة قد تعرض للهزيمة على يد بايرن ميونخ الألماني في الجولة السابقة من دوري أبطال أوروبا ليفقد الفريق العلامة الكاملة وانتهت المباراة بهدفين دون رد، وتعتبر هذه المواجهة بمثابة فرصة للفريق من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تكرار سيناريو الهزيمة أمام البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي

وسيتم نقل مباراة برشلونة وإلتشي على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 5:15 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والدوحة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 4:15 بتوقيت الخرطوم ومكة المكرمة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام إلتشي

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

في الدفاع: أندرياس كريستنسن، رونالد أراخو، ماركوس ألونسو (سيرجى روبيرتو)، جول كوندي.

خط الوسط: جافي ( فرانك كيسي)، سيرجيو بوسكيتس (فرينكى دى يونج)، بيدري

مركز الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينا دياز (أنسو فاتي)، روبرت ليفاندوفسكي.

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي

انتهت مباراة برشلونة والتشي بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة دون حيث نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف فيما سجل اللاعب ديباي الهدف الثالث ليحصد البرشا العلامة الكاملة.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.