التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر سيتي مع خصمه ولفرهامبتون ظهر اليوم السبت 17 سبتمبر 2022، في سياق مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويبحث السماوي في هذه المواجهة المثيرة والمشوقة عن تحقيق النصر وانتزاع العلامة الكاملة، فقد اشتعلت المنافسة بين الفرق والأندية التي تتنافس على اللقب،فيجاهد مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون

يفتح استاد مولينيو أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون، وتدخل كتيبة بيب جورديولا  اللقاء المرتقب بمعنويات عالية بعد النتائج المرضية التي حققها الفريق سواء على صعيد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا ويبحث مان سيتي عن مواصلة تحقيق الانتصارات وانتزاع الدرجة الكاملة، وكان كل من الفريقين قد انتهيان من تدريباتهم الجماعية ومن المرجح أن يقود اللاعب المتالق ايرلينج هالاند تشكيلة مانشستر سيتي ضد لفرهامبتون، في هذه المواجهة الاستثنائية التي يطمح من خلالها الفريقين لحصد العلامة الكاملة.

يستأنف الدوري الإنجليزي لقاءاته من جديد بعد التوقف الذي استمر لمدة 3 مباريات بسبب الحداد على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، ويستعد مانشستر سيتي لخوض اللقاء أمام ولفرهامبتون  فقد أكد بيب جورديولا على جاهزية لاعبيه الذين يسعون للمنافسة على العديد من الألقاب، ويستغل السماوي حالة الانتعاش والحماس التي يمر بها لينفرد بمركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون  اليوم

بحالة من الراحة والانتعاش يدخل مانشستر سيتي مواجهته بعد عودة عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد،وفي المقابل سيقاتل لفرهامبتون لتحقيق العلامة الكاملة والاطاحة بمانشستر سيتي وستكون مهمة اللاعبين تحسين موقفهم واحتلال مركز متقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي.

تجدر الإشارة أن مانشستر سيتي قد حقق فوز مثير وصعب للغاية على بروسيا دورتموند في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، فيحتل مان سيتي المركز الأول برصيد 6 نقاط، وعلى مستوي الدوري الإنجليزي يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما جاء لفرهامبتون في المركز الخامس عشر.

وسيتم نقل مواجهة مانشستر سيتي ولفرهامبتون على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون

انتصار ساحق حققه مانشستر سيتي على نظيره العنيد ولفرهامبتون وانتهي اللقاء بثلاثية نظيفة دون رد ليسجل اللاعب جاك جريليش الهدف الأول، بينما سجل اللاعب ايرلينج هالاند الهدف الثاني، أما الهدف الثالث فقد حمل توقيع اللاعب فيل فودن وبذلك انتزع السماوي ثلاث نقاط مستحقة.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.