التخطي إلى المحتوى
“فوز الملكي” نتيجة مباراة ريال مدريد و ار بي ليبزيج اليوم 14-9-2022 بدوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وار بي ليبزيج محط اهتمام الملايين من المتابعين في مختلف أرجاء العالم، حيث يلتقي الخصمان اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، من حساب مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فيحرص النادي الملكي لتحقيق فوز في هذه المواجهة الصعبة واكتساب الدرجة الكاملة لمواصلة احتلال المركز الأول، وقد أكد كارلو أنشيلوتي جاهزية لاعبيه الذين يسعون لتقديم أفضل ما لديهم.

مباراة ريال مدريد وار بي ليبزيج

تقام مباراة ريال مدريد وار بي ليبزيج على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، وسيفقد الفريق خدمات النجم المتألق كريم بن زيما مما سيدفع المدير الفني كارلو أنشيلوتي للدفع بأفضل اللاعبين لتعويض غياب المهاجم المميز، وستشهد المواجهة عودة اللاعب ايدين هازرار، وقد حث مدرب النادي الملكي لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة التي تعتبر سهلة نسبياً.

ويخوض ريال مدريد مواجهته المنتظر بكل ثقة ومعنويات مرتفعة بعد النتائج الجيدة التي حققها سواء في الدوري الإسباني “الليجا”، أو في دوري أبطال أوروبا، فقد حققت كتيبة كارلو أنشيلوتي النصر أمام ستليك في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بثلاثية نظيفة دون رد، كما انتزع ريال مدريد فوز قوى على ماريوكا والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

ريال مدريد وار بي ليبزيج

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في مجموعته التي تضم أيضاً ستليك وار بي ليبزيج وشاختار، حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط، فيما يحتل ار بي ليبزيج المركز الثالث بدون نقاط، وستكون مهمة النادي الملكي مواصلة تحقيق الفوز على خصمه مستغل حالة التخبط التي يمر بها الفريق.

وتذاع مباراة ريال مدريد وار بي ليبزيج على قناة بي إن سبورت بريميوم، في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم.

تشكيلة ريال مدريد ضد ار بي ليبزيج

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، دانى كارفاخال

خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا.

في الهجوم: إيدين هازارد، فينيسوس جونيور، فالفيردي رودريجو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وار بي ليبزيج

حقق النادي الملكي فوز مستحق على ضيفه ار بي ليبزيج حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد، فسجل اللاعب فيريريكو فالفيردي الهدف الأول، بينما سجل اللاعب ماركو أسنيسو الهدف الثاني، وبذلك نجح الملكي في حصد العلامة الكاملة.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.