التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم  14/9/2022 في دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر سيتي لخوض المواجهة أمام بروسيا دورتموند حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويرفع السماوي شعار الفوز الذي لا بديل عنه حيث سيكون النجم ايرلينج هالاند في مواجهة زملاءه السابقين الذين يسعون لتحقيق النصر على مان سيتي، وستشهد المباراة منافسة قوية جداً بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.

مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند

يستقبل ملعب الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند وسيعمل السماوي على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي حيث حسم لصالح تشيلسي الذي قدم مستوى مميز، وفي هذه المواجهة النارية سيعمل بيب جورديولا على الدفع بأفضل اللاعبين فيما من المرجح أن يكون رياض محرز لاعبي احتياطي، فيما يقود ايرلينج هالاند تشكيلة الفريق.

ويدخل مان سيتي مباراته أمام بروسيا دورتموند بمعنويات مرتفعة جداً بعد النصر المثير الذي حققه في المواجهة الماضية من البطولة أمام إشبيلية، فانتهت المباراة برباعية نظيفة دون رد فسجل اللاعب ايرلينج هالاند هدفين، وأحرز اللاعب فيل فودين الهدف الثالث، فيما سجل لويس دياز الهدف الرابع.

ويحتل بروسيا دورتموند مركز وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية، أما مانشستر سيتي قد احتل المركز الأول برصيد 3 نقاط.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

تشكيلة مان سيتي أمام بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: ايدرسون مورايس.

دفاع التشكيلة: جواو كانسيلو، روبن دياز، كايل ووكر، إيميرك لابورتي (ناثان أكي).

خط الوسط: كيفين دى بروين، كالفين فيليبس (جاك جريليش)، برناردو سيلفا (إيلكاي غوندوغان) .

مركز الهجوم: إرلينغ هالاند، جولييان ألفاريز، رياض محرز (فيل فودين).

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند

بداية قوية لمانشستر سيتي الذي يسعى للتفوق على بروسيا دورتموند، وانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف، فكان بداية التفوق للفريق الألماني فسجل اللاعب جود بيلينغهام الهدف الأول في الدقيقة 56، بينما سجل اللاعب جون ستونز هدف التعادل، أما الهدف الثاني فحمل توقيع هالاند.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.