التخطي إلى المحتوى

نتبجة مباراة الجزائر وتنزانيا مباشر ، يستضيف ملعب 5 جويلية مباراة ودية بين منتخب الجزائر ومنتخب تنزانيا اليوم الخميس 22-3/مارس الجدير ان المنتخب الجزائري بدء تدريباتة لمواجهة وصيفة تنزانيا منذ يوم الإثنين الماضي الموافق التاسع والعشرون من آذار ، وبعد انتهاء الفريق الأول لمنتخب الجزائر من ودية تنزانيا سيدخل في معسكر مغلق للتجهيز لودية إيران والتي ستقام في مدينة غراز بدولة النمسا يوم الـ 27-3/2018 ولذلك فإننا سوف نقدم لكم رابط مباراة الجزائر وتنزانيا.

تابع معا علي نبأ مصر نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا مباشر يوتيوب ، هذا وغادرة بعثة منتخب تنزانيا مساء امس الي ملعب 5 جويلية 1962 وتضم بعثة المنتخب التنزاني 24 لاعبا وأقيم اول تدريب للمنتخب يوم الأحد الماضي وعليه رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري إستعدعا كلا من حارس الاتفاق السعودي وهاب رايس مبولحي برغم قوة حالتهم البدنية وانهم علي مستوي علي من اللياقة كما المهاجم اسلام سليمان مهاجم نيوكاسل الاجليزي تم استبعادة هو الاخر بسبب الاصابة التي يعاني منها في حين ان اللاعب سفيان فيجولي قائد فريق جالطة سراي تم تجاهله بسبب تراجع مستواه في الاونه الاخيرة.

سيكون زملاء العائد, نبيل بن طالب (شالك04/ألمانيا) على موعد ودي آخر أمام منتخب مونديالي, يتعلق الأمر بإيران وذلك يوم الثلاثاء 27 مارس بمدينة غراز النمساوية.

“حتى وإن تعلق الامر بلقاءين وديين إلا انني اريد الفوز بهما” يقول الناخب الوطني رابح ماجر, المعين على رأس العارضة الفنية في أكتوبر 2017 خلفا للإسباني لوكاس ألكراز المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

ويرتقب ان يقوم صاحب الكرة الذهبية الافريقية لسنة 1987 بتدوير التشكيلة الوطنية خلال المواجهة الودية الاولى لاكتشاف قدرات بعض الأسماء الجديدة على غرار وسط الميدان سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل), المدافع محمد نعماني (شباب بلوزداد) وصانع الألعاب فريد الملالي (نادي بارادو).

يسعي منتخب الجزائر إلي تجربة عناصره الجدد، في التجمع الجديد، والذي ينتظر أن يلاقي فيه منتخب تنزانيا في مواجهة ودية تحضيرية لمواجهة أقوي منها وهي مواجهة فريق إيران، ويسعي المدير الفني رابح ماجر البحث عن العناصر الجيدة في الفريق.

المباراة الودية ضد منتخب تنزانيا ستكون علي ملعب 5 جويلية 1962، بحضور الجماهير الجزائرية، والتي من المتوقع أن تحضر بكثافة.

نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا

مباراة الجزائر وتنزانيا الودية اليوم الخميس 23/3/2018، ماتش Algeria vs Tanzania يوتيوب لايف بجودة hd حيث يستضيف المنتخب الجزائري نظيره منتخب تنزانيا في أحد اللقاءات الودية..

انتهي اللقاء 4-1 لصالح الجزائر..

قد يهمك أيضاً :-

  1. تشكيلة الجزائر الرسمية في مواجهة زيمبابوي
  2. حقيقة اصابة عبد المجيد تبون بفيروس كوفيد الكورونا
  3. موعد مباراة الجزائر وايران الودية ضمت مباريات اليوم 27 - 3 - 2018 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *