التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم علي موعد مباراة الجزائر وايران الودية ، علي موقكم نبأ مصر وهي ضمن مباريات اليوم في أستعدادات المنتخبات لكأس العالم القادم في روسيا 2018 ، ونتابع معكم القنوات الناقلة لجميع مباريات اليوم .

حيث المنتخب الجزائري يلاقي المنتخب الإيراني في مباراة ودية قوية تقام اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018، حيث يواصل المنتخب الجزائري استعدادته لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في الكاميرون، بينما المنتخب الإيراني يواصل استعداته لمونديال روسيا الذي يتواجد به في المجموعة الثانية بجانت منتخب المغرب، أسبانيا، والمنتخب البرتغالي، حيث سيفتتح الفريق مبارياته أمام المنتخب المغربي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، ننشر موعد مباراة الجزائر وايران الودية التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر.

موعد مباراة الجزائر وايران الودية

الموعد المحدد لمباراة الجزائر وايران الودية اليوم الثلاثاء 27-3-2018 في تمام الساعة 17:00 توقيت غرينتش، 18:00 توقيت الجزائر والمغرب، 19:00 توقيت مصر وفلسطين وليبيا، 20:00 توقيت مكة المكرمة والكويت، 21:00 توقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وايران

مباراة الجزائر الودية أمام المنتخب الإيراني منقولة مجانا عبر قناة الجزائرية الثالثة المفتوحة على النايل سات والناقلة بشكل مستمر لمباريات محاربي الصحراء الودية، كما كان احال في مباراة الفريق الأخيرة أمام المنتخب التنزاني.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تشكيلة الجزائر الرسمية في مواجهة زيمبابوي
  2. حقيقة اصابة عبد المجيد تبون بفيروس كوفيد الكورونا
  3. موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري المصري التشكيل والقنوات الناقلة
  4. بث مباشر نتيجة.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 7 / يوليو / 2020 الدوري الإيطالي
  5. سعد سمير يغيب من تشكيلة الأهلي أمام طنطا بالدوري
  6. موعد مباراة الاهلي وطنطا اليوم الإثنين 2/3/2018 الأحمر ضد أولاد السيد البدوي 30 الدوري المصري
  7. نتيجة مباراة الاهلي والفجيرة اليوم الثلاثاء 27-3-2018 الودية فوز الاهلي برباعية مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *