التخطي إلى المحتوى

كتب- أية يسري :

يقدم لكم موقع “نبأ مصر ” نتيجة مباراة الاهلي والفجيرة مباشر اليوم الثلاثاء 27-3-2018 في مواجهة ودية ، مباراة الاهلي والفجيرة اليوم الاهلي Vs الفجيرة..

يخوض الأهلى هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبى بجانب رباعى الفريق الأجنبى على معلول وباكا وأجايى وآزارو، فيما يخوضها الفُجيرة مُدعمًا بعدد كبير من النجوم العرب فى مقدمتهم عمر عبد الرحمن “عموري”.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وكاد حسام غالى يُسجل هدف التقدم للأهلى لكن حارس الفجيرة أنقذ الموقف بعدها سجل الفريق الإماراتى هدفًا ألغاه الحكم بداعى التسلل.

ضغط الأهلى على الفريق الإماراتى إلى أن نجح إسلام محارب فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 17 حيث تلقى محارب كرة رائعة من عمرو السولية أودعها ببراعة فى شباك الفريق الإماراتي.

لم يهدأ الأهلى عقب الهدف ولعب بجدية أمام الفجيرة وألغى الحكم هدفًا سجله ميدو جابر بعدما تدخل بقوة مع ماجد ناصر حارس الفجيرة.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حماسًا واضحًا من الفريقين واتخذت المباراة شكل الندية والإثارة وسط محاولات من الفريقين للتسجيل لكن الشوط ينتهى بتقدم بطل مصر بهدف إسلام محارب.

نجح حسام غالى فى تسجيل هدف ثانٍ للأهلى فى الدقيقة 54 من “ضربة مزدوجة” رائعة، ثم صنع غالى كرة أخرى لأحمد حمودى وكاد الأخير يُسجل لكن دفاع الفجيرة تدخل وأنقذ الموقف.

وخرج أحمد حمودى وشارك بدلاً من محمد شريف، وسجل إسلام محارب لاعب الأهلى هدف فريقه الثالث، وبعدها بأقل من دقيقة سجل الفجيرة الهدف الأول مُستغلاً خطأ ساذجًا من على لطفى الذى فشل فى الإمساك بالكرة ليتدخل دانيلو ويُسجل الهدف الأول للفريق الأماراتي.

وأضاف إسلام محارب لاعب الأهلى الهدف الثالث له والرابع للأهلى فى الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسام غالى وانطلق محارب وأودع الكرة فى الشباك الإماراتية.

نتيجة مباراة الاهلي والفجيرة

المباراة غير مذاعة مباشر ، وسنتابع معكم أهداف المباراة وملخص لها عبر مراسلي موقع نبأ مصر.

بدأت المباراة وتستمر بعد عشر دقائق من اللقاء ، وحتي الان التعادل السلبي ولا يوجد أهداف.

أنتهت المباراة بفوز الأهلي 4-1 امام الفجيرة في لقاء ودية..

التعليقات