التخطي إلى المحتوى
الأهلي صفقة التعاقد مع أفضل لاعب في أفريقيا تعرف عليه
الأهلي

وقالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي ، إنه جرت خلال الساعات القليلة الماضية مفاوضات رفيعة المستوى بين إدارة القلعة الحمراء ممثلة بالنقيب الخطيب وأمير توفيق مدير لجنة العقود والتسويق ومعهما.

يستعد ممثلو الدولي الجزائري الدولي “يوسف البلايلي ” للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، بعد استقالته من ناديه الفرنسي بريست ، وتحويله إلى صفقة انتقال مجانية.

صفقة انتقال البلايلي للأهلي

حيث كشف الصحفي مهيب عبد الهادي أن عقد الأهلي مع اللاعب الجزائري الدولي يوسف البلالي بات وشيكا بعد الإعلان الرسمي. من قبل بعض اللاعبين وكلاء.

مصدر في الأهلي يكشف تفاصيل الصفقة

كشف مصدر مطلع من داخل الأهلي عن بعض التفاصيل بشأن انتقال الدولي الجزائري الدولي يوسف البلالي إلى النادي الأهلي ، حيث أكد أن الصفقة ستكلف خزينة النادي فقط راتب اللاعب.

هذا لأنه أصبح الآن لاعب انتقال حر ولا ينتمي إلى أي ناد بعد انتهاء عقده مع بريست. وأوضح المصدر أن الأهلي يوسف عرض على البلالي راتبا يقارب المليون دولار في الموسم الواحد

بشرط أن تكون مدة عقده مع الفريق 3 سنوات كاملة من موسم 2022-2023 الجديد ويمكن تمديده بعد ذلك. لموسم آخر حسب رغبات الأطراف

جدير بالذكر أن يوسف البلالي فاز سابقًا بلقب وجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية في موسم 2018-2019 ، بعد أن قاد فريقه الترجي إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *