التخطي إلى المحتوى
أزمة جديدة تلاحق اللاعب سيف الدين الجزيري

خلال الساعات القليلة القادمة ظهرت أزمة جديدة بطلها اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري نجم نادي الزمالك، وترجع التفاصيل إلى قيام ممثل نادي الإفريقي واتحاد بن قردان التونسي “سليم بولصنام”، ملف انتقال اللاعب سيف الدين الجزيري للزمالك بعد أن تم إعارته من نادي المقاولون العرب حيث أشار إلى وجود تجاوزات في بنود انتقال اللاعب مما يمنع نادي الزمالك من ضم الجزيري لصفوفه.

وقال بولصنام في تصريحاته الصحفية أنه يوجد تجاوزات في بند عقد اللاعب انتقال إلى الزمالك بعد إعارته من نادي المقاولون العرب مع وجود بند أحقية شراء للاعب، وعليه فإنم نادي اتحاد بن قردان من حقه أن يحصل على الانتفاع من اللاعب التونسي وذلك بحسب قانون “حق التضامن والرعاية”.

وفي ذات السياق كشف مسؤول في اتحاد كرة القدم المصرية أن عقد إعارة اللاعب سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب، لا يوجد به بند شراء اللاعب من الفريق وأن الجزيري انتقل للزمالك بعد انتهاء من مدة الإعارة كلاعب حر.

ونوه المسؤول بأن إدارة نادي المقاولون العرب استغنت عن اللاعب سيف الدين الجزيري ورفعت إسمه من قائمة اللاعبين، وعليه فقد حصلت إدارة الزمالك على خدمات اللاعب الذين انتقل للفارس الأبيض بعد انتهاء مدة الإعارة.

تجدر الإشارة أن الآونة الماضية شهدت وجود العديد من الخلافات في أروقة القلعة البيضاء، منها أزمة تجديد عقود اللاعبين بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *