التخطي إلى المحتوى
الزمالك يعلن انضمام نبيل عماد “دونجا” رسمياً للقلعة البيضاء

بشكل رسمي أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن نجاح المفاوضات مع لاعب بيراميدز نبيل عماد “دونجا” في فترة الانتقالات الصيفية، فقد كشفت إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عن رغبتهم عن ضم لاعب خط الوسط الذي استحوذ على اهتمام المسؤولين الذين يحرصون على تدعيم صفوف الفريق وضخ دماء جديدة، في ظل استعداده لخوض المواجهات الرسمية التي ستنطلق قريباً.

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو لتعاقد اللاعب نبيل عماد “دونجا” للقلعة البيضاء، فقد ظهر لاعب خط وسط بيراميدز السابق مع أمير مرتضي منصور حيث وقع عقد الانتقال للفارس الأبيض، نشرت إدارة النادي تدوينة مرفقة مع الفيديو قالت فيه “الزمالك يختار من يختاره؛ من قرر أن يلعب من أجل الشعار، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا”.

وقد تفاعل الألاف من محبي وعشاق الفارس الأبيض مع خبر انتقال نبيل عماد دونجا للنادي القلعة البيضاء، وكان اللاعب المنضم حديثاً للفريق قد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مرتدي زي الزمالك قائلاً “الحمد لله بانضمامي لنادي الزمالك حققت حلم من أحلامي”.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت عن العديد من التعاقد الصيفية، حيث عاد مؤخراً حارس المرمى محمد صبحي الذي تم إعارته لنادي فاركو، كما تم ضم اللاعب السنغالي ابراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، كما تم تمديد عقد نجم الفريق أحمد سيد زيزو.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.