التخطي إلى المحتوى
بالنقاط || موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي للمحترفين

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض ممواجهته الجديدة أمام لفرهامبتون، والتي يحل بها السماوي ضيفاً على نظيره فريق وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فمن المقرر أن يلتقي الفريقين على أرضية ستاد مولينيو معقل ولفرهامبتون الذي سيعمل على استغلال عامل الأرض والجمهور لاكتساب الدرجة الكاملة والمنافسة بقوة على اللقب.

يملك نادي مانشستر سيتي أربع عشر نقطة من ستة  مباريات، في المركز 2 ، في المقابل يدخل فريق وولفرهامبتون فله 6 نقاط في المركز 15.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يعود فريق مانشستر سيتي للمنافسة على اللقب المحلي بعد أن حقق فوز مستحق على خصمه الفريق الالماني بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في نطاق مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يخوض مان سيتي مواجهته ضد وولفرهامبتون يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر 2022، ويدخل السماوي اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً باحثاً عن مواصلة الانتصارات.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعى الفريقان في هذه المباراة التي من المتوقعة أن تكون صعبة نسبياً لاقتناص الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة واحتلال صدارة ترتيب المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون

وقد تنفرد شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية بعرض مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون، فقد نجحت القناة في الحصول على حقوق بث كافة مواجهات الدوري الإنجليزي، ويدخل مانشستر سيتي الإنجليزي  اللقاء محتل المركز الثاني في برصيد 14 نقطة، فينا يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.