التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وإلتشي والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني “الليجا”

يستعد نادي برشلونة لخوض المواجهة الجديدة أمام نظيره إلتشي،إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأسباني، فمن المقرر أن تقام المواجهة على ستاد كامب نو معقل الفريق الكتالوني، فسيكون إلتشى ضيفاً ثقيلاً على نظيره برشلونة الذي بدوره يسعى إلى انتزاع العلامة الكاملة وتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة السابقة في دوري أبطال أوروبا، ويحرص برشا على مصالحة الجماهير الغاضبة.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي

يلاقي برشلونة غريمه العنيد إلتشي في المباراة المقرر أن تقام يوم السبت القادم، الموافق 17 سبتمبر الجاري، وتستع كتيبة تشافي لخوض المواجهة بمعنويات عالية من أجل التفوق على إلتشي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة وبغداد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشى

يدخل برشلونة مواجهته أمام إلتشى محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، وفي حوزته 13 نقطة، والذي جمعهم الفريق الكتالوني من 5 مباريات، فيما يتواجد إلتشي في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يتم نقل المواجهة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم الناقلة الحصري للبطولة، ويحرص برشلونة على تعويض الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال، حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد ليخسر الكتالوني الدرجة الكاملة.

وكان تشافي قد صرح بعد هزيمة برشلومة وإلتشي أن لاعبيه مستعدين لاستكمال رحلة الانتصارات في الدوري الإسباني، وسيقاتل الفريق من أجل مصالح الجماهير التي عبرت عن غضبها بسبب تراجع مستوى الفريق.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.