التخطي إلى المحتوى
فوز البافاري” نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 13 سبتمبر 2022  في دوري أبطال أوروبا

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في شتى أرجاء العالم انطلاق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، وتأتي هذه المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين الإسباني والألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث يرغب الفريقين من خلال هذا اللقاء الى اقتناص الفوز والمنافسة بشكل كبير للتأهل الى الدور المقبل من خلال حسم أكبر عددٍ من النقاط، ومن خلال هذه السطور سنضع لكم بث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سيكو فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا مساء اليوم على نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني، ومن المقرر أن تقام ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، حيث تم تحديد موعد انطلاق المباراة النارية التي تجمع العملاقين اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر 2022، على أن يعلن حكم المباراة صافرة انطلاق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات.

ونجد أن بايرن ميونخ  الذي يستعد لملاقاة برشلونة لا يسير بشكلٍ جيد في المباريات الأخيرة التي خاضها في بطولة الدوري الألماني، وعلى الرغم من ذلك فقد تمكن من تحقيق الفوز على الإنتر في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال بهدفين دون رد، وحصد ثلاث نقاط الأولى في المنافسات الاوروبية.

برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

كما كان فريق برشلونة الأسباني قد تمكن من تحقيق الفوز الكبير على نظيره فريق فيكتوريا بلزن بخمسة أهدافٍ لهدف، ويتصدر بذلك صدارة ترتيب المجموعة الثالثة وذلك بفارق الأهداف عن البافاري، وتنقل المباراة مباشرة مساء اليوم عبر شاشة قناة بي ان سبورت الفضائية القطرية.

ومع اقتراب انطلاق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ أعلن المدير الفني تشافي جاهزية لاعبيه الذين سيقاتلون بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق النصر، ومن المرجح أن تستغل كتيبة البرسا حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الخصم، للثأر من البافاري وحصد العلامة فيسقود روبرت ليفاندوفسكي تشكيلة برشلونة أمام زملاءه السابقين في بايرن ميونخ، وسيواصل النجم البولندي تألقه مع العملاق الكتالوني.

تشكلية برشلونة المتوقعة ضد بايرن ميونخ

مارك أندريه تير شتيغن

أندرياس كريستنسين، رونالد أراوخو، جول كوندي، جوردي ألبا.

 فرينكي دي يونغ، بيدري، فرانك كيسييه.

روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

بدأت مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في أجواء حماسية فيقود ليفاندوفسكي تشكيل الكتالوني، فيما يقود ساديو ماني تشكيل البافاري، وعلى الرغم من المحاولات الخطيرة لكل من الفريقين إلا أن الشوط الأول انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب لوكاس هانانديز الهدف الأول، بينما سجل اللاعب ليروي ساني.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.