التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وأياكس الهولندي القادمة في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول وأياكس

تنتظر الجماهير العالمية مباراة مهمه جدا بين فريقي ليفربول وأياكس ، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا ، التي ستكون المباراة الثانية في المجموعات من البطولة المفضلة عالمياً سوف نعرض لكم مواعيد جميع المباريات التي ستكون في المجموعة والقنوات الناقلة لمباراة الزيدز أمام الهولندي.

يلتقي ليفربول في ديارة وسط جماهيره أمام فريق أياكس في لقاء مهم جدا للفريق بمشاركة نجمه المصري والعربي محمد صلاح ، سوف تكون المباراة علي ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول ، لتشهد أكبر عدد من الجماهير في الفترة القادمة بعد بيع جميع تذاكر المباراة مبكرا.

موعد مباراة ليفربول وأياكس الهولندي القادمة

نعرض لكم موعد مباراة ليفربول ضد فريق أياكس والتي سوف تكون في يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من الشهر الجاري 2022 ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض ، والحادي عشر بتوقيت قطر .

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد أياكس

تنقل المباراة عبر شبكة وقنوات بي أن سبورت وهي الناقل الحصري ، ويمكنكم الأشتراك عبر المواقع الرسمي beIN Sports Connect أو متابعة المباراة معا عبر موقع نبأ مصر كتابياً لحظة بالحظة بالصور وبعض الفيديوهات.

أياكس الهولندي يحتل المركز الأول في المجموعة ، بعد أن فاز علي رينجرز بأريع أهداف دون رد ، أما نادي ليفربول يدخل في موقع ليس جيد في المركز الثالث بخسارة كانت كبيرة رباعية مقابل هدف وحيد خارج ديارة في المباراة الأولي أما نابولي الإيطالي.

سيحاول فريق ليفربول بمشاركة نجومة محمد صلاح ورفاقة الفوز في المباراة لمحاولة مصالحة جماهيرة بعد أداء ليس جيد في مبارياته الأخيرة في البطولة المحلية أو البطولة الأوربية والتي يحاول أن يطمع في تحقيق لقب البطولة بعد وصوله للنهائي مرتين ، وفي المرة الأخيرة كان وصيف البطولة بعد خسارته أمام ريال مدريد الأسباني.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.