التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الدحيل والسيلية في الدوري القطري ..متعه الكرة العربية
موعد مباراة الدحيل والسيلية

يتمتع الدوري القطري بنجومه بين الأندية العربية ، نتعرف معكم علي موعد مباراة الدحيل والسيلية ، التي سوف تكون يوم الثلاثاء القادم لأستكمال الدوري المحلي القطري ، هو أفضل البطولات العربية من حيث المتعة والملاعب الأفضل في العالم.

بعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والمتعة الكروية في قطر بدأ جميع عشاق الرياضة في الوطن العربي والعالم أن يحاول متابعة مباريات الدوري القطري لوجود أفضل الملاعب واللاعبين في العالم ، التي بدأ منذ زمن بعيد قطر في الاستعداد لحدث هو الأقوي في العالم ، كأس العالم القادم في نهاية العام الجاري.

موعد مباراة الدحيل والسيلية في الدوري القطري

من المقرر أن أن تكون المباراة علي ملعب “عبد الله بن خليفة” الخاص بنادي لخويا ، المباراة المنتظرة أما فريق السيلية ستكون في يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 سبتمبر 2022.

  • الساعة 6:05 مساء بتوقيت قطر، والسعودية، والعراق، والكويت.
  • الساعة 7:05 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان
  • الساعة 5:05 مساء بتوقيت مصر، والسودان، ليبيا.

يدخل نادي الدحيل وهو في مرتبة قوية بعد أشتعال الدوري القطري 6 أسابيع ليفوز في أربع مباريات ويتعادل في لقاء ويخسر أخري.

في المقابل يدخل فريق السيلية في مرتبية ليست مرضية لجماهيره بعد ستة مباريات يخسر 5 مباريات ويفوز في لقاء وحيد ولا يوجد أي تعادلات حتي الان.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.