التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الأسباني 2023
القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

تعرض بعد قليل مباراة مهمه جدا بين فريق ريال مدريد وريال مايوركا ، نتعرف علي القنوات الناقلة المباراة علي الشاشات والتي تم الاعلان عنها ، تعد المباراة للفريق الملكي هي الخامسة ضمن مباريات الدوري الأسباني للموسم الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

مباراة الريال ضد مايوركا سوف تكون اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم ، والساعة الثالثة بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت قطر ، ستكون المباراة من المباريات المهمة لنادي ريال مدريد.

ريال مدريد لم يعرف العزيمة منذ بداية الموسم الجاري ، ويواصل الريال الحفاظ علي اللقب أمام منافسة برشلونة ، يوجه فريق الريال اليوم مايوركا في لقاء مهم جدا سيعود فيه مرة اخري ريال مدريد لصدارة الدوري الأسباني في حالة الفوز أو التعادل ، في المقابل يدخل مايوركا وكل طموحة أن يخرج من اللقاء بالتعادل الإيجابي والحصول علي نقطة من الملكي

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

أما القنوات الناقلة للبطولة الأسباني فهي شبكة قنوات بي أن سبورت وهي القنوات الوحيدة الناقلة لدوري بجميع اللغات في جميع الدول ، ستكون تحيدا قناة بي أن سبورت بريميوم 1 الأولي.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.