التخطي إلى المحتوى
حاول الزمالك ليفوز الهلال السعودي .. ملخص مباراة الزمالك والهلال ..بث مباشر مباراة الهلال ضد الزمالك
مباراة الزمالك والهلال

نبدأ معكم نقل أهم المباريات اليوم الشوط الثاني ، بث مباشر مباراة الزمالك المصري ضد الهلال السعودي عبر شبكة قنوات بي أن سبورت ، وأون تايم سبورت الناقل الحصري لمباراة كأس لوسيل من دولة قطر الشقيقة ، حيث تبدأ المباراة بين الزمالك والهلال في تمام الساعة التاسعة بالسعودية والساعة العاشرة بتوقيت الامارات والثامنة في مصر ، وايضا 6 بالتوقيت العالمي.

يدخل الزمالك المصري المباراة وهو بطل الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي والرابعة عشر ، في الجهه الأخري يدخل الهلال بطل الدوري السعوي اللقاء وينتظر أن يحمل لقب البطولة اليوم من الزمالك المصري.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

تبدأ مباراة الهلال السعودي ضد الزمالك المصري مساء اليوم الجمعة ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، والتاسعة بتوقيت الرياض وستكون هي مباراة مهمه للفريقين سنتابع معكم القنوات الناقلة للقاء.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والهلال

أعلنت بشكل رسمي شبكة قنوات بي أن سبورت عن نقل اللقاء حصري ، ولم يتم تحديد قنوات أخري من قطر.

وفي نفس السياق أعلنت قناة أون تايم سبورت المصرية نقل المباراة بين الزمالك والهلال السعودي عبر قنواتهم علي نايل سات.

أما الكأس القطرية قد أعلنت مؤخراً نقل المباراة علي شبكتها بأعلي جودة والتي سوف نعرض لكم تفاصيل التردادت للقنوات الناقلة.

مشاهدة ماتش الهلال السعودي ضد الزمالك

نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة في البث المباشر عبر مواقع يلا شوت تويتر والتي قدم قناة أون تايم سبورت مباشر.

تابع البث المباشر للقاء الان.

لقاء مهم ننشر لكم التشكيل اليوم.

مباراة الزمالك والهلال السعودي بث مباشر

الزمالك المصري حصب على بطولة الدوري المصري العام الجاري منذ أسابيع قليلة ، ويبحث عشاق كرة القدم عن مباراة الزمالك والهلال السعودي بث مباشر الآن يوتيوب تويتر كورة اون لاين، حيث تفوق على أقرب منافسيه النادي الأهلي وهو غريمه التقليدي الذي حل ثالثاً، ونادي بيراميدز الذي نال وصافة المسابقة المصرية، حيث يشارك الزمالك بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، فيما يلعب الزعيم بعدما فوزه بدوري المحترفين السعودي، وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل بدولة قطر على أحد ملاعب كأس العالم 2022، وكل أعين جماهير كرة القدم في الوطن العربي شاخصة باتجاه تلك المباراة المهمة

سيوفر موقع نبأ مصر لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل مع تحديث النتيجة علي مدار الساعة.

أقل من ساعة وتنطلق المباراة التاريخية المنتظر التي لا تعوض بالتأكيد بين الزمالك والهلال السعودي في كأس السوبر السعودي او “سوبر لوسيل” كما يدعي في النسخة الاستثنائية له لافتتاحية ملعب لوسيل التي سيسضيف نهائي كأس العالم القطري التي سيلعب في نهاية الموسم الجاري.

يتجه لاعبي الفريقين نحو ملعب اللقاء للاستعداد لانطلاقة ضربة البداية، وستبدأ الاحماءات بعد الحفل الذي سيقام لافتتاح الملعب في وسط حضور إنفانتيو رئيس الفيفا مع نخبة من الكبار.

بداية اللقاء الان علي قنوات أون تايم سبورت مدحت شلبي علي القناة الصويتة الأولي.

ضغط مستمر من الفريق السعودي ، الزعيم يحاول يسيطر علي اللقاء ومحاولات منه لمحالة تسجيل الهدف الأول.

سجل الهدف الأول الهلال السعودي بعد عدة هحمات.
الزمالك يسجل هدف التعادل
بداية الشوط الثاني
ضغط من جانب الفريقين بدون أي خطورة
محاولة قوية من جانب الزمالك ولكن لم يستغلها شيكابالا
هجمة للفريق في الدقيقة 55 للأبيض ولكن تسديده غير جيدة.

أنتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي بالفوز 5 أهداف مقابل هدفين ، بضربات الترجيح يمكنك مشاهدة ملخص نتيجة الزمالك والهلال من هنا..

ضربات الجزاء تنهي لصالح الزعيم.. نتيجة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل 2022

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.