التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2023
مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

المان يونايتد في مواجهه ليست سهلة أمام الأسباني ريال سوسيداد ، ضمن أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي للعام الجاري 2022 / 2023 ، تضم المجموعة الأولي أربع فرق هو وسوسيداد و شريف و أومونيا اليوناني.

لقاء في الديار الأنجليزية ، يدخل فريق مانشستر يونايتد بعد خسارة مباراتين في الدوري المحلي وفوز أربع مباريات ، في المقابل يدخل الفريق بعد لعب أربع مباريات في الدوري الأسباني فاز في لقاءان ، وتعادل مباراة وخسر اخري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد يوم الخميس ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت الرياض وستكون هي بداية البطولة والتي سيكون في نفس التوقيت 4 مباريات أخري من باقي المجموعات.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

اعرف معا القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد ، وهي شبكة وقنوات بي أن سبورت الناقل الرسمي للبطولة ويمكنكم الأشتراك عبر الموقع الرسمي عن طريق البث الفضائي www.bein.com/ar ، وهي ستكون عبر قناة بى ان سبورت بريميوم 1 تحديدا.

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *