التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

مواجهه هي الأثقل في بداية دوري أبطال أوروبا 2023 ، عندما يواجه باريس سان جيرمان نظيرة يوفنتوس في ديارة في أولي مباريات دوري ابطال أوروبا ، تعتبر من المباريات الشرسة والقوية من النهائيات المبكرة ، بدور المجموعات في البطولة العالمية الأوروبية.

في النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ودع نجوم فريق باريس سان جيرمان البطولة مبكرا ، كان أمام حامل اللقب فريق ريال مدريد في الدوري السادس عشر من عمر البطولة ، ولهذا يدخل اليوم وهو كل طموحة الفوز .

وكان أيضا وليس مفاجئ عندما غادر أيضا يوفنتوس في البطولة العام الماضي وقدم أداء سئ ، وسيحاول في الفترة الحالية تحسين مستواه للمشاركة في البطولة الأوروبية والتي يطمح بها جميع الفرق الكبيرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس يوم الثلاثاء ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت الرياض وستكون هي بداية البطولة والتي سيكون في نفس التوقيت مانشستر سيتي..

معلومات عن فريق باريس سان جيرمان

يحتل المركز الأول في الدوري الفرنسي.

  • فاز في 5 مباريات من 6 لقاءات.
  • تعادل مباراة
  • بدون خسارة.

معلومات عن فريق يوفنتوس .

يحتل مركز متأخر في الدوري الإيطالي ليبدأ مشوار غير مرضي لجماهيره .

  • لعب 5 مباريات
  • فاز 2 مباراة
  • تعادل في 3 مباريات ولم يخسر حتي الآن.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.