التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023
موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

ضربة البداية مرة أخري مع أهم اللقاءات ، مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، بعد أعلان القرعة في فترة سابقة والتعرف علي مواعيد الجولة الأولي والتي تبدأ اليوم الثلاثاء نعرض لكم موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب والتي تعتبر هي لقاء اول للفريقين.

جولة مليئة بالمفاجآت سوف نعرضها لكم في مباريات ستكون من العيار الثقيل ومنها لقاء اليوم بين فريق تشيلسي الذي يذهب في لقاء خارج الديار ومن المفترض أن تكون مباراة قوية أمام منافسة دينامو زغرب الكرواتي الذي أكيد في الصحف المحلية أنه سيحاول جاهداً الخروج من اللقاء الأول بالفوز.

تشيلسي يحاول في الفترة الأخيرة أن يكون أفضل الأندية الأنجليزية ، وقد أعلن في وقت سابق تجديد عقد لاعبه جيمس لمدة 5 سنوات..

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

تبدأ مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب يوم الثلاثاء ، في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة ، والتاسعة الا ربع بتوقيت الرياض وستكون هي بداية البطولة والتي سيكون في نفس التوقيت بروسيا دورتموند ..

معلومات عن فريق تشيلسي

مكانه في جدول ترتيب البطولة المحلية ليس قوي.

  • فاز في 3 مباريات من 6 لقاءات.
  • تعادل مباراة
  • خسر مباراتين.

معلومات عن فريق دينامو زغرب

يحتل المركز الأول في الدوري الكرواتي

  • لعب 8 مباريات
  • فاز 7 مباريات
  • تعادل في مباراة ولم يخسر حتي الان.

تابع أيضاً :-

جميع المقالات المنشورة (محتوي - فيديو - صور ) تقع علي مسئولية  للكاتب ، أدارة الموقع تحاول جاهداً التأكد من دقة المعلومات المنشورة ، نرجو عدم نسخ أي نصوص من الموقع إلي بعد الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.