التخطي إلى المحتوى

نعرض الي عشاق الكرة في العالم العربي، موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم فى بطولة دورى ابطال اوروبا 2017، حيث ننشر لكم ميعاد ماتش ريال مدريد اليوم فى واحدة من اقوى مباريات اوروبا، و يسعى فيها نادي ريال مدريد فى حسم التأهل الى نصف نهائى بطولة ابطال اوروبا 2017، بينما يسعى بايرن ميونخ الى قنص بطاقة التأهل بعد الهزيمة على ملعبة 2/1 لصال الريال الاسبانى.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم فى بطولة دورى ابطال اوروبا امام فريق بايرن ميونخ الالمانى ، حيث يحاول البافاري، تعويض خسارته ذهابًا أمام الملكي 1-2، لحجز تذكرة العبور لنصف نهائي دوري الأبطال.

ماتش الريال والبايرن اليوم، وقد خسر بايرن ميونيخ في غياب ليفاندوفسكي المصاب في ملعبه أليانز أرينا، بمباراة الذهاب أمام ريال مدريد الاسبانى بهدفين مقابل واحد، حيث لعب توماس مولر كرأس حربة صريح للفريق البافاري، ويتوقع أن يحضر المباراة، مساء اليوم، نحو 4200 مشجعًا بافاريًا، جاءوا من ألمانيا إلى مدريد.

وذكرت العديد من الصحف الالمانية ، فى تقرير خاص بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ “على بايرن الضغط الشديد منذ البداية حتى على المدافعين، عليهم محاولة التسجيل مبكراً، الفريق في حاجة إلى أن يكون الجميع أقوياء ولكن إن يلعب (جيروم) بواتينج و(ماتس) هوميلز سيكون الوضع صعبًا”.

حيث يدخل مباراة الريال اليوم ، اللقاء منتعشا من انتصاره في ميونخ قبل ستة أيام وبنتيجة 2-1، في مباراة تألق فيها نجم الفريق كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين، كما تأكد غياب نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، كما سيستمر غياب مدافعيه بيبي وفاران.

في الجانب الاخر من مباراة البايرن اليوم، حيث أكد روبرت ليفاندوفسكي، لاعب المنتخب البولندي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، جاهزيته في مباراة ريال مدريد الاسبانى اليوم، في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا الذي يقام على ملعب سنتياغو برنابيو اليوم.

يلتقى الفريقان فى واحدة من اقوى مباريات اوروبا، حيث تحدد موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الساعة كام ، 8:45 الثامنة الا ربع بتوقيت مصر ، ونلتقى فى ميعاد ماتش ريال مدريد اليوم فى تمام الساعة كام 9:45 بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *