التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول غداً السبت 29-4-2017 في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

نقدم الي كل عشاق كرة القدم موعد مباراة برشلونة وإسبانيول المقرر لها غداً السبت الموافق 29 من شهر أبريل الحالي ، مباراة تعرف بديربي كتالونيا وهي مباراة قوية، بين أصحاب الأرض الواحدة مثل الريال وأتلتيكو مدريد قطبي الكرة المدريدية، وسنرصد لكم موعد مباراة برشلونة وإسبانيول والقنوات الناقلة لها ضمن مباريات الدوري الأسباني وموقف الفريقين من الترتيب قبل دخول تلك المباراة القوية.

مباراة برشلونة وإسبانيول دائما ما تشهد المتعة والإثارة، خلال الصراع على تحقيق الفوز والمجهود الطائل الذي يبذله لاعبي الفريقين من أجل مواصلة الكفاح على الحصول على الثلاث نقاط، بينما يدخل برشلونة هذه المباراة بروح معنوية جيدة بعدما استطاع أن يحقق الفوز الثقيل في أخر مباراة له أمام أوساسونا بتسجيل سباعيه قاتلة في شباك أوساسونا مقابل هدف وحيد.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الأسباني: سيدخل برشلونة تلك المباراة متواجداً في المركز الأول بترتيب الدوري الأسباني وذلك برصيد 78 نقطة متساوياً مع ريال مدريد بفارق الأهداف فقط، بينما سيدخل فريق إسبانيول هذا متواجداً في المركز التاسع برصيد 50 نقطة بفارق 28 نقطة عن البارسا متصدر الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

عشاق وجماهير كرة القدم الأسبانية على موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2017، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، وتمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي.

فيما ستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم مجاناً قناة فازريش التي تنقل جميع مباريات الدوري الأسباني مجاناً، وتكون على تردد 11938 – H- 3/4 / 27500، بخلاف قناة بي إن سبورت 3 مع تعليق عصام الشوالي، ووقت انطلاق المباراة سنقوم بتقديم نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول عبر تغطية مستمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *