كتب :

موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم (ديربي الدار البيضاء) في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم أهم مباريات الدوري المغربي ديربي الدار البيضاء ، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون ، فريق الوداد الرياضي ضد فريق الرجاء الرياضي ، ينتظره عشاق كرة القدم المغربية ، وسوف يكون اللقاء على أرضية الملعب المشترك لكلا الفريقين “المركب الرياضي محمد الخامس” في الدار البيضاء العاصمة، وبتحكيم مغربي دولي بقيادة الحكم سمير الكزاز ومساعديه.

والجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي يتصدر الدوري المغربي برصيد 51 نقطة، بينما يحاول الرجاء الإلحاق به في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، كذلك أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جيث يدخل الوداد المباراة محاولًا التفرد بالصدارة وإثبات الذات والابتعاد عن ملاحقيه الدفاع في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، والرجاء في المركز الثالث، بينما يحاول الرجاء تقليص الفارق بينه وبينه الوداد وتخطي الدفاع في محاولته للتفرد في المركز الثاني.

موعد مباراة الوداد والرجاء اليوم والقنوات الناقلة

وسوف تقام مباراة الوداد والرجاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الدار البيضاء، والخامسة عصرًا بتوقيت مصر، بينما في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

على ذلك سوف تنقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورت، كذلك قناة المغربية الرياضية بتعليق من المعلق الرياضي جواد بدة ، فيما يلي جدول بتردد القناة المغربية الرياضية على كلٍ من نايل سات وعرب سات والهوت بيرد:

  • تررد القناة على الهوت بيرد هو 10873/27500 عمودي.
  • تردد القناة على العرب سات هو 12684/27500 عمودي.
  • تردد القناة على النايل سات هو 11476/27500 عمودي.

نبذه عن مباراة الوداد والرجاء الذهاب

تقابل الفريقان في السابع والعشرون من نوفمبر للعام السابق في مباراة للذهاب انتهت بالتعادل السلبي لكلٍ منهما، بينما كان الرجاء الرياضي يلعب حسب تشكيلة 4-2-3-1 ، لعب الوداد الرياضي بحسب تشكيلة 4-3-2-1 ، ورغم التغييرات الهجومية المكثفة التي أجراها المديرين الفنين وخاصة في الثلث ساعة الأخيرة من المباراة إلا أن المباراة انتهت بدون أهداف.

ويذكر أن فريق الوداد الرياضي كان الأكثر تسديدًا ناحية المرمى والتي بلغت تسديداته عدد العشرة، إلا أن تسديدات الرجاء الأربعة الوحيدة كان الأخطر خلال المباراة، والتي تمكن الحارس من صدها بصعوبة.

وقد شهدت مباراة الوداد والرجاء الذهاب بطاقتين صفراء لكلٍ من

  • لاعب الرجاء الرياضي سعد اللمطي في الدقيقة 92 من المباراة.
  • لاعب الوداد الرياضي إبراهيم النقاش في الدقيقة 92 من المباراة.