كتب : أحمد عزام

موعد مباراة العراق واليابان اليوم الثلاثاء 13/6/2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة العراق واليابان غدا الثلاثاء وذلك ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم القادمه حيث يشارك العراق واليابان والامارات والتايلاندي في المجموعة B وذلك من اجل البحث عن الصدارة والتأهيل لكأس العالم  من الجولة الثامنة والتي سوف تجمع منتخب العراق واليابان في مباراة قوية وصعبة للفريقين وذلك في القارة الاسيوية بعد ان مباراة الذهاب التي جمعتهم معا وذلك ضمن نفس المسابقة والتي انتهت هذة المباراة بهدفين لصالح المنتخب الياباني.

ومن جانب ذلك فسوف يواجة منتخب العراق منتخب اليابان في مباراة قوية تجمعهم في اياب تصفيات كأس اسيا والمؤهل لكأس العالم حيث انتهت مباراة الذهاب بين العراق واليابان بفوز المنتخب الياباني بهدفين  مقابل هدف واحد فقط للمنتخب العراقي وسوف تقام المباراة علي ملعب شاهد دستكردي بطهران عاصمة ايران وذلك بعد ان كانت سوف تقام في احدي الملاعب العراقية الا انة ولظروف امنية تم ننقلها لطهران.

حيث يدخل منتخب العراق مباراتة ضد منتخب اليابان مكتمل صفوفة وعينية علي رد الدين واسعاد جماهيرة التي انزعجت من المستوي الذي قدموة في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز اليابان بهدفين في مقابل هدف واحد فقد للعراق.

موعد مباراة العراق واليابان:-

حيث تقام مباراة العراق واليابان غدا الثلاثاء 13/6/2017 علي ملعب شاهد دستكردي بطهران عاصمة ايران في تمام الساعة 14:25 بتوقيت القاهرة. الساعة 12:25 بتوقيت جرينتش. الساعة 15:25 بتوقيت مكة المكرمة السعودية.

القناة الناقلة لمباراة العراق واليابان:-

اما بخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة منتخب العراق ضد المنتخب اليابان التوجه لقناة بى ان سبورت المشفرة التي تمتلك وحدها حاليا حقوق عرض مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وسوف نتابع معكم باقي القنوات التي يمكن ان تكون لها الحق في ازاعة المبارة وسوف نعرضها عليكم فورا معرفتها.