التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم 28 أكتوبر 2017 في نهائي كأس ابطال افريقيا 2017 .. #افريقيا_يا_اهلي نبدأ معكم الان موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربى السبت 28 أكتوبر 2017 في نهائي كأس ابطال افريقيا 2017 نهائي افريقيا بين الاهلي والوداد البيضاوي المغربى المباراة التي ينظرها عشاق ومحبي المارد الاحمر في جميع المحافظات من اليوم وذلك بعد تأهل الاهلي الي نهائي افريقيا وقد ننقل لكم جميع التفاصيل الان.

ننقل لكم الان موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي كأس ابطال افريقيا والتي من المؤكد ان تقام يوم الجمعة 27 اكتوبر الحالي وذلك بعد ان استطاع النادي الاهلي في الفوز في مباراة اليوم امام النجم الرياضي الساحلي بسداسية في مقابل هدفين من قبل النجم واستطاع من خلال ذلك تأهل النادي الاهلي الي نهائي كأس افريقيا.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربى:-

سوف تقام المباراة بين النادي الاهلي والوداد السبت 28 أكتوبر 2017 الجاري فى تمام الساعه 7:00 بتوقيت مدينه القاهره فى تمام الساعه 8:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه فى تمام الساعه 8:00 بتوقيت مدينه القدس فى تمام الساعه 9:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى سيكون في المغرب على أرضية ملعب مركب محمد.

كأس ابطال افريقيا:-

وبعد ان استطاع النادي الاهلي في الفوز في هذة المباراة استطاع التأهل الي نهائي كأس افريقيا والجدير بالذكر ايضا أن قد جاءت انباء تؤكد فريق الوداد المغربي تجاوز دور الأربعة، على حساب فريق إتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعد أن حسم مجموع نتيجة الذهاب والإياب لصالحه، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وكانت نتيجة الذهاب انتهت دون أهداف، وفي الإياب في المغرب تمكن الفريق البيضاوي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة الأهلي × الوداد
الموعد السبت 28 أكتوبر 2017
الملعب ملعب برج العرب، الإسكندرية
القناة الناقلة beIN SPORTS
طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *