التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي امام النجم الساحلي “العودة” في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة المباراة التي يريد ان يتبعها العديد من محبي وعشاق الاهلي في جميع المحافظات العربية والجدير بالذكر سوف تقام المباراة في الشهر الحالي يوم 22.

المباراة التي ينتظرها العديد من عشاق ومحبي المارد الاحمر حيث ننقل لكم من الان موعد مباراة الاهلي امام النجم الساحلي القادمة مباراة العودة حيث يدخل النادي الاهلي هذة المباراة ويبحث علي الفوز باي طريقة وذلك بعد ان استطاع النجم الساحلي في مباراة الذهاب الاستحواز علي المباراة والفوز بهدفين في مقابل هدف واحد للنادي الاهلي.

ننقل لكم الان موعد مباراة النادي الاهلي امام النجم الساحلي في مباراة العودة والتي من المؤكد ان تقام 20 أكتوبر – دوري أبطال أفريقيا الدور نصف النهائياللعبة 2 وذلك بعد ان استطاع النجم الساحلي في الفوز في مباراة الذهاب بهدفين في مقابل هدف واحد وذلك يبحث النادي الاهلي في هذة المباراة علي الفوز في بداية المباراة وذلك تحمسا للفريق وايضا لسحب ثقة النجم في بداية المباراة.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي:-

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي القادمة مباراة العودة ستقام المباراة المرتقبة عند السابعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، الأحد ويأمل النادي الاهلي في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية حيث فرضت أجهزة الأمن التونسية إجراءات أمنية مشددة على بعثة الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى فى سوسة استعداداً لمواجهة النجم الساحلى المقررة، الأحد، ضمن مباريات دور الأربعة لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

القنوات الناقلة لها:-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري سوف تنقل قناة قناة بي ان سبورت اتش دي 1 القناة الرياضية يوجد لها العديد من الترددات على قمر النايل سات وعرب سات وقمر سهيل أيضا، وما عليكم إلا أن تقوموا بضبط التردد على الرسيفر الخاص بكم لمشاهدة أمتع المباريات في الدوريات المختلفة سواء على المستوى الأفريقي أو الأسيوي أو الأوروبي.

وايضا يمكنك الاستعلام علي باقي القنوات التي سوف تقوم بنقل بث مباشر للمباراة عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي للنادي الاهلي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *