التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مباراة الاهلي ضد الترجي في دوري ابطال افريقيا 2017 والقنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشرة علي القمر الصناعي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري الذهاب والعودة  بالدور ربع نهائي حيث يقوم النادي الاهلي للقيام في المباراة الجديدة ضد فريق الترجي التونسي وقد وضع النادي الاهلي 5000 تسكرة لمشاهدة المباراة من قبل عشاق وجماهير الاهلي من خلال منافذ بيع “فوري” في جميع محافظات مصر.

موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم :-

قد جاء توقيت مباراة النادي الاهلي امام الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2017، ستُقام المباراة على الملعب الأوليمبي برادس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم السبت الموافق 23 سبتمبر القادم وسوف نتابع معكم ايضا القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مجانا علي النايل سات وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق المارد الاحمر.

ويتابع العديد من الان المباراة وسوف نقوم بنقل احداث المباراة من موقعكم الاخباري “نبأ مصر” وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق النادي الاهلي ويمكنك ايضا معرفة المزيد من هنا.

تابع ايضا:-

تشكيلة النادي الاهلي امام الترجي التونسي في المباراة القادمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي.

القنوات الناقلة :-

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى القادمة سوف تقوم قناة  Bein sport 4 HD بنقل المباراة مباشرة  كذلك سوف تذاع المباراة على قناة مصرية مفتوحة ومجانية وهي قناة (أون سبورت) علي النايل سات  بصفتها الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم في الوطن العربي وننقل لكم ايضا تردد القناة لمتابعة المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *