التخطي إلى المحتوى

عشاق الكرة اللاتينية ،اليوم على موعد مع مباراة الديربى الكبير بين تشيلىوالارجنتين ، وعلى نبأ مصر نقدم لكم موعد مباراة الارجنتين وتشيلى والقنوات الناقلة فى الجولة13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 ،حيث يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب التشيلي وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في اللقاء الذي سيقام على ملعب “المونيمونتال”وتحتل تشيلي المركز الرابع برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة أمام الأرجنتين. .

وفى منافسات اليوم ،وفى هذا اللقاء بالزات ،فانه سيسعى كلا المنتخبين الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث ,حيث قد أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي، أنهم سيدخلوان مباراة الأرجنتين مساء اليوم الخميس ،على ملعب “لا بومبونيرا” بالعاصمة بوينوس آيرس ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا بنية “الفوز باللقاء.
ومن جهة اخرى ،فانه تعيش الجماهير الأرجنتينية والعاشقة للتانجو كابوساً يتمثل في احتمال غياب فريق ميسي عن نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018،تحتل الأرجنتين المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 19 نقطة، وتلتقي تشيلي، 20 نقطة، في موقعة ثأرية، حيث انتصر الفريق التشيلي على التانجو في نهائي كوبا أمريكا المئوية الصيف الماضي.

بطاقة مباراة الارجنتين وتشيلى

  • الأرجنتين Vs تشيلي .
  • البطولة : تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية .
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : المونيمونتال .
  • المعلق : علي محمد علي .
  • موعد المباراة :
    2:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
    1:30 صباحاً بتوقيت مصر .
    1:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *