التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم الان معرفة موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز 2017 ، حيث ننشر لكم ايضا القنوات الناقلة للمباراة وذلك ضمن مباريات الاسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز وعلي ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية حيث يقام لقاء الاهلي وسموحة مساء يوم الجمعة والتي سوف تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا .

وذلك فقد يدخل فريق النادي الاهلي هذة المباراة وقد توج رسميا بلقب الدوري لهذا العام وذلك بعد التعادل الاخير في مباراتة امام مصر المقاصة والتي انتهت بتعادل الفرقين ومن المؤكد ان يقوم حسام البدري باعطاء بعض من راحة لاعبي الاهلي الدوليين وبعض المشاركين في بطولة ابطال افريقيا ايضا في المباراة القادمة امام نادي سموحة.

حيث يتمركز فريق النادي الاهلي المركز الاول برصيد 76 نقطة بينما يدخل سموحة المباراة القادمة امام الاهلي بدافع الفوز وذلك من اجل الاقتراب الي المربع الذهب حيث يتمركز نادي سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

هذا وانة سوف نقوم بعرض تشكيلة النادي الاهلي ونادي سموحة والتي من المتوقع ان يدخل بها النادي الاهلي حتي يستطيع الحصول علي الثلاث نقاط حيث انها من اهم المباريات القوية التي سوف يقوم النادي الاهلي بان يخوضها من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف نقوم بعرض موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة الان.

موعد مباراة الأهلي وسموحة:-

موعد مباراة النادي الاهلي امام سموحة فسوف تقام المباراة الجمعة 2017/6/16 في في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك في استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة:-

اما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الاهلي امام سموحة ستقوم قناة نايل سبورت بنقل  وقائع وأحداث مباراة الأهلي وسموحة على الهواء مباشرة فورا بدء المباراة ، كما أن قناة ON SPORT ايضا سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي وسموحة عبر شاشتها، بالإضافة إلى أن قناة dmc SPORTS ستقوم بنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها.

وسيتم أيضا مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة هنا وان لاين لراحة زوار موقع نبأ مصر ، سننشر لكم القناة مباشر في هذا المقال قبل المباراة بدقائق ، أنتظرونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *