التخطي إلى المحتوى

كتب- اسراء السبكي :

الجميع منتظر لقاء قوي ، مباراة بين ريال مدريد وإسبانيول ، علي ملعب باور8 في ضيافة الفريق الملكي بدون جمهور ، مساء غد الأحد 28 يونيو 2020 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الاسباني سيكون لقاء قوي لنادي الملكي.

زيدان يسعي في الفترة الأخيرة أن يستمر في مواصلة الانتصارات المميزة ، بجانب تقديم العروض القوية ، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتضييق الخناق على برشلونة المتصدر برصيد68 نقطة متساويًا مع ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

ريال مدريد وإسبانيول

يدخل نادي الملكي مباراة اليوم وهو منتشي بالفوز بثنائية نظيفة أمام ريال مايوركا، ويعلم صعوبة المنافس على أرضة رغم وجودة بالقاع ولكن لا يستهان به لان كرة القدم لا تعرف المستحيل وتعودنا دائمًا على المفاجأة، لذا سيلعب الفريق المدريدي بكل حظر ويعول على الخبرات التي يمتلكها ويتفوق بها عن فريق اسبانيول.

في المقابل يدخل نادي إسبانيول صاحب الديار ، اللقاء ولا شيء يخسره وسيكون هدفه محاولة تحقيق الفوز وتقديم مباراة يحرج بها ريال مدريد، والسعي جاهدًا للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته بتذيله الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق قليل عن أقرب ملاحقيه.

يعاني إسبانيول بشكل كبير بعد تلقيه خسارة من ريال بيتيس بهدف دون رد ، ليكون مهدد وفي خطر الهبوط، وعليه تدارك الموقف والتركيز في المباريات القادمة والخروج من هذا المشاكل والحصول علي أي عدد نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

المباراةريال مدريد ضد إسبانيول
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبملعب باور8

تلعب المباراة بدون جمهور حتي اليوم ، ليستمر مسلسل الدوريات في الفترة القادمة ، حتي ننتهي من الموسم الحالي بدون جماهير علي المستوي العالمي.

تنقل المباراة بين الريال و إسبانيول عبر شبكة وقنوات بي أن سبورت ، القناة الحصري التاقلة بين سبورت 3 بأستوديو تجليلي قبل اللقاء.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *