التخطي إلى المحتوى

نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بعدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2020 – 2021 والذي يستهدف الأحمر خلاله المنافسة على كافة البطولات والألقاب.

وحسم النادي الأهلي تعاقده حتي الآن مع 4 صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعداداً للموسم المقبل.

وجاء طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب على رأس صفقات الأهلي الصيفية وتعاقد معه مسئولي القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 22 مليون جنيه بالإضافة لنسبة 20% سيحصل عليها مسئولي ذئاب الجبل من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

وحسم الأهلي أيضاً التعاقد مع المغربي بدر بانون قادمًا من نادي الرجاء المغربي لمدة 3 مواسم، مقابل 2 مليون دولار، على أن يتم إعلان الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وأنهي النادي الأهلي التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق وادي دجلة لمدة 5 مواسم مقابل 12 مليون جنيه، وسينضم اللاعب لتدريبات الفريق الأحمر عقب انتهاء مباريات الجولة 34 من البطولة المحلية.

كما تعاقد مسئولو النادي الأهلي مع لاعب الفريق السابق أحمد عبد القادر قادمًا من نادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني للاعب والإعجاب بمستواه وإمكانياته الفنية والبدنية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. نجم الاهلي يتعافي من فيروس كورونا
  2. موسيماني يُعطي طاهر محمد طاهر تعليمات أثناء مباراة طلائع الجيش
  3. العشري يُعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
  4. عمرو جمال يتحدى الأهلي قبل نهائي كأس مصر
  5. الاتحاد السكندري يتقدم علي الاهلي في كاس مصر
  6. الأهلي.. موسيماني يحسم قائمة الأهلي الجديدة مع لجنة التخطيط
  7. الاهلي يسرح صالح جمعة بالتراضي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *