التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم بنشر مباريات اليوم في الدوري المصري الجمعة 28-4-2017 ، وستكون مباراة الزمالك اليوم أهم مباريات الدوري المصري الأسبوع الحالي ، حيث تقام اليوم مبارتان ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من الدوري الممتاز 2017 ، و أهم مباريات اليوم هي مباراة نادي الزمالك عندما يقابل فريق ونادي طنطا.

مباراة الزمالك وطنطا اليوم

مباراة قوية اليوم في الدوري المصري الممتاز هي مباراة الزمالك و طنطا التي تقام ضمن منافسات الأسبوع السادس و العشرين ، و يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بيما يحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، و يسعى نادي الزمالك المنتعش بقيادة مدربه البرتغالي الجديد للفوز بالمباراة و إستمراره في سلسلة الإنتصارات التي كان أخرها الفوز على المصري بهدف واحد مقابل لاشئ، أحرزه لاعب الزمالك شيكابالا.

بينما نادي طنطا صاحب الأرض يسعى لمواصلة المفاجآت و الفوز بالمباراة للبعد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب، و محاولة الباقء في دوري الأضواء و الشهرة للموسم المقبل، خاصة و أن الفريق يقدم عروضاً جيدةً هذا الموسم.

وتقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت جرينتش.

مباراة المصري و الإسماعيلي اليوم

ثاني مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز هي مباراة قمة القناة بين نادي الإسماعيلي صاحب الأرض و الجمهور، و نادي المصري البورسعيدي، و يحتل نادي الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 33 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة، حيث المصري يسعى للاستمرار في المربع الذهبي و ملاحقة الزمالك على المركز الثالث، بينما الإسماعيلي يسعى لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب و مصالحة الجماهير حيث أنه مركزه في الدوري لا يناسب تاريخ النادي العريق،  تقام المباراة في السادسة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة و النصف بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *