التخطي إلى المحتوى

نتابع مع جماهير الكره القدم السعودية اليوم الخميس 18 مايو لعام 2017 في مباراة مهمه من الدرجة الصعبة جداً المباراة النهائية ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، يواجه فريق نادى الهلال السعودي نظيره فريق نادى الأهلي السعودي، وسنتعرف علي القنوات الناقلة للمباراة مباشر..

وستقام المباراة بين الفريقين على ملعب أستاد الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة وستشهد أحداث المباراة من ضمن المباريات المثيرة والنارية ، وسيخوض كلا الفريقين المباراة لغرض واحد وهو اقتناص الفوز وتحقيق لقب أهم البطولات السعودية التي ينتظرها كل فريق منهم..

حيث من المتوقع أن تشهد مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أن تتميز أحداث هذه المباراة أشتباكات كثيرة بين لاعبي الفريقين رغبة في السيطرة والاستحواذ على الكرة ويسعى فريق نادى الهلال في مباراته مساء اليوم إلى تحقيق لقب البطولة حتى يتم تتويجه بثاني بطولة له هذا الموسم بعد ما تم تتويجه ببطولة الدوري السعودي الممتاز دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين حيث نال اللقب عن جدارة ومن ناحية أخرى فقد أحتل فريق نادى الأهلي السعودي المركز الثاني بجدول بطولة الدوري السعودي الممتاز  ، ويسعى اليوم في تحقيق اللقب بكأس خادم الحرمين الشريفين..

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين

أما عن موعد المباراة ستكون اليوم في تمام الساعة  10 دقائق بتوقيت مدينة القاهرة مصر وفى تمام الساعة 9 إلا 10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة السعودية..

  • قناة السعودية الرياضية 1 وقناة 2
  • قناة السعودية الرياضية أتش دى 1 وقناة 2
  • قناة أم بى سى الرياضية 1 وقناة 2 mbc sport pro
  • قناة ام بى سى الرياضية أتش دى 1وقناة 2  mbc sport pro hd

حيث يلتقي اليوم الهلال والأهلي في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن مباراة تشهد حضورا كبير من الجماهير بالنسبة لنادي الهلال أمام نادي أهلي جدة السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *