التخطي إلى المحتوى
كتب:

موعد مباراة الزمالك ورينجرز في دوري أبطال إفريقيا باستاد السلام بصفة رسمية

بعد أن تم تحديد ملعب السلام بصفة رسمية ليحتضن مباراة الزمالك ورينجرز ،فقد وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الاسبوع السابق ، رسميًا على إقامة مباراة الزمالك ورينجرز ضمن ذهاب دور الـ 32 من مباريات دورى أبطال إفريقيا ،وستنقل المباراة على قناة ON Sport ، وسنتابع معكم كل ما يخص المباراة حتي بدأ موعد المباراة وسيتم كتابة ملخص كامل للمباراة .

الجدير بالذكر ،انه قد كان نادي الزمالك، طلب أداء المباراة على ستاد الدفاع الجوي ، وتم رفض الطلب ،وقد وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على حضور5 آلاف مشجع لمشاهدة المباراة في المدرجات .

وسوف يستهل الزمالك مشواره فى دورى أبطال أفريقيا هذا العام بمواجهة رينجرز النيجيرى، يوم الأحد القادم ، فى ذهاب دور الـ32، فى المباراة التى ستقام على ملعب السلام فى تمام السادسة مساء، بينما سيقام لقاء العودة فى نيجيريا يوم 19 من الشهر ذاته.

واعلن  المستشار مرتضي منصور أمس عن تذاكر المباراة بعد قرار طباعة التذاكر للجماهير التي ستشاهد مباراة الزمالك أمام رينجرز يوم الاحد القادم وستكون المباراة مباراة الذهاب ، وعن التذاكر فقد تم تحديد اسعار التذكرة وستكون السعر 30 جنية ، وقد تم بالفعل بدأ بيع التذاكر اليوم ومن أحد المشجعين لنادي الزمالك فيوجد أقبال كبير علي التذاكر..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *