التخطي إلى المحتوى

كتب- اسراء السبكي :

نبدأ بنشر موعد مباراة ليفربول ، في ديار المان سيتي ، التي سوف تكون في تمام الساعة التاسعة والربع ، لقاء منتظر يشعل الجماهير أمام الشاشات مانشستر سيتي هو الفريق الذي يحاول لاعبية الفوز أمام نادي ليفربول بعد أن أقترب الريدز من أنهاء الدوري الأنجليزي وتحقيق اللقب.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

سوف تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، و 22:15 بتوقيت السعودية، من مساء غداً الخميس، الموافق 2 يوليو 2020 ، على ملعب الاتحاد بمعقل المان سيتي ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل نادي ليفربول ، وكل اماله لاعبية بمشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح الذي يشارك الفريق من الموسم الماضي ، و في نيتهم الفوز والخروج 3 نقاط ليأكد حسم الدوري الإنجليزي لصالحه، بعد غياب 30 سنة..

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل المباراة عبر شبكة وقنوات بي أن سبورت ، كما تعودنا معكم علي أنها القنوات الحصري للدوري الانجليزي ، سوف تكون عبر القناة الثانية تحديداً.

سيشارك النجم محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول في المقابل يدخل مانشستر سيتي أيضا بمشاركة رياض محرز ، ليكون صراع أخر عربي بين مشجعي الفريقين.

كما نعلم أن الريدز يحاول عدم خسارة أي مباراة قادمة ، ليسجل أفضل موسم له منذ زمن بعيد ، والحصول علي اللقب بعد محاولة في العام الماضي ولكن ينتهي ليكون الوصيف للمان سيتي.

في الأتجاة الأخر مانشستر سيتي لم يشهد أيام صعبة علي لاعبية والمدير الفني وخصوصا بعد هزيمته اللقاء الماضي أمام تشيلسي الذي سهل المهمه لفريق ليفربول.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *