التخطي إلى المحتوى

قناة أرينا سبورت الرياضية Arena Sport المغربية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد مجانا تردد القناة ننقل لكم من الان القنوات التي لها الحق في بث مباشر لمباراة النادي الاهلي امام الوداد وذلك في نهائي كأس ابطال افريقيا وذلك بعد ان استطاع النادي الاهلي في الصعود علي حساب النجم الساحلي وذلك بعد ان استطاع سحب المباراة بسداسية في مقابل هدفين فقط للنجم الساحلي.

القنوات الناقلة لنهائي ابطال افريقيا:-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل نهائي كأس ابطال افريقيا بين النادي الاهلي والوداد المغربي تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت القطرية والرياضية المغربية والقناة الثانية الارضية المصرية وذلك يمكن من الان متابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي النادي الاهلي الذي يستكمل مشوارة في دوري ابطال افريقيا.

تردد قناة Arena Sport:-

وسوف نقوم بعرض تردد القنوات الناقلة للمباراة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي النادي الاهلي الذي يرغب جمهورة في الفوز في هذة المباراة وتكون بنتيجة ايجابية.

  • القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East .
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000 .

الاهلي والوداد المغربي:-

والجدير بالذكر ايضا سوف تقام المباراة بين النادي الاهلي والوداد الجمعة 27 اكتوبر الجاري فى تمام الساعه 7:00 بتوقيت مدينه القاهره فى تمام الساعه 8:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه فى تمام الساعه 8:00 بتوقيت مدينه القدس فى تمام الساعه 9:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى سيكون في المغرب على أرضية ملعب مركب محمد.

طباعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *