التخطي إلى المحتوى

تشهد مواجهة ريال مدريد ضد نظيره ليفربول حدثًا غير مسبوق في موقعة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء اليوم، حيث تأكد غياب المدافعين الأربعة الأساسيين في الفريقين، الذين يلعبون بمركز قلب الدفاع، لتبقى المواجهة بدون دفاعات.

ويفتقد الفريقين 5 من المدافعين قبل مواجهة اليوم حيث يغيب عن ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي جو جوميز ، والكاميرونى جو ماتيب قلوب دفاع “الريدز” بسبب الإصابة، فيما يغيب عن “الملكي” الإسباني كل من سيرجيو راموس قائد الفريق ورافائيل فاران المدافع الفرنسي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وسيلعب الفريقين بـ”قلوب دفاع” غير أساسية، فمن جهة ليفربول هناك التركي أوزان كاباك المعار من شالكه الألماني، والإنجليزي ناثانيل فيليبس اللذيْن كانا أساسيين في آخر مباراة لليفربول في البريميرليج، التي فاز بها بثلاثية نظيفة على أرسنال.

وسيلجأ “الميرينجي إلى الاعتماد على الإسباني ناتشو والبرازيلي إيدر ميليتاو، كما أنه سيستعين بلاعبين من الفريق الثاني ليكونوا موجودين في دكة البدلاء.

ويفقد فريق ريال مدريد عدد من أبرز العناصر الهامة فى موقعة الليلة، أمام ليفربول، وهى سيرجيو راموس وداني كارفخال وإيدين هازارد بسبب الإصابة، ورافاييل فاران حديثاً بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتؤثر غيابات ريال مدريد، على الجانب الدفاعي أكثر من الهجومي، بسبب فقدان 3 من الركائز الأساسية وهم راموس وكارفخال وفاران.

فيما يغيب عن ليفربول، كلاً من فان دايك وجو جوميز وجوردان هندرسون، بالإضافة إلى سيرجي أوريجي وكويمين كيليهر.

ويعاني أيضاً الريدز دفاعياً أمام الملكي بسبب الغيابات، ليس فقط على الجانب الأوروبي بل محلياً وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز السابع برصيد 49 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رسميًا.. الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة لحضور الجماهير في مباراة الترجي بالقاهرة
  2. لاعب الأهلي السابق يقرب «سيرينو» من القلعة الحمراء
  3. "قادر على اللعب في 4 مراكز".. من هو كريم فؤاد صفقة الأهلي المنتظرة؟
  4. بيقولوا.. معلول يجدد بشرط وصفقة الزمالك «وهمية» والأهلي يحذر محمد شريف
  5. الأهلي يوجه 3 صفعات لرمضان صبحي بطريقة غير مباشرة بعد موقفه الأخير تجاه النادي
  6. ناسيونال ماديرا يطلب رسميا ضم مصطفى فوزي من الأهلي
  7. زيارة تريزيجيه لمران الأهلي.. وجلسة مع الخطيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *