التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم 19 يونيو في حين سيقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو.
وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل في القلعة الحمراء، بالوقت الحالي وذلك عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

-تعديلات في تشكيل الأهلي

قال “هناك استقرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مشاركة أيمن أشرف في مركز المساك وذلك بجانب المحترف المغربي بدر بانون، وهناك ارتياح كبير من جانب المدير الفني بسبب تواجد الثنائي معا في الخط الخلفي وقدرتهم على بناء الهجمة بشكل منظم”.

وأضاف “المحترف التونسي علي معلول سوف يشارك بشكل طبيعي في مركز الظهير الأيسر، كما سيشارك بشكل أساسي بعد مشاركته في الشوط الثاني خلال مواجهة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر”.

وتابع “هناك استقرار كبير من جانب بيتسو موسيماني على مشاركة رامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن، وحال عدم مشاركة ربيعة سيكون البديل هو أحمد رمضان بيكهام وذلك بعد تأكد غياب محمد هاني عن المواجهة”.

-حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي والنصر السعودي “حسين الشحات مقابل المغربي رزاق حمد الله”

قال “كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام السعودية بشأن وجود صفقة تبادلية من خلال دخو المغربي رزاق حمد الله مقابل حسين الشحات ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع لاعب النصر السعودي، وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في انتقالات الصيف”.

وتابع “في الوقت الذي يتمسك خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء باستمرار حسين الشحات ورفض رحيله”.

-حقيقة شروط عمار حمدي للعودة

قال “عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري، لم يضع أي شروط للمطالبة بالمشاركة في التشكيل الأساسي للموافقة على العودة”.

وأضاف “هناك نفي تام من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لكن الأنباء التي ترددت في هذا السياق، حيث لم يطلب عمار حمدي اللعب بشكل أساسي للعودة على القلعة الحمراء”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رسميًا.. الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة لحضور الجماهير في مباراة الترجي بالقاهرة
  2. لاعب الأهلي السابق يقرب «سيرينو» من القلعة الحمراء
  3. "قادر على اللعب في 4 مراكز".. من هو كريم فؤاد صفقة الأهلي المنتظرة؟
  4. بيقولوا.. معلول يجدد بشرط وصفقة الزمالك «وهمية» والأهلي يحذر محمد شريف
  5. الأهلي يوجه 3 صفعات لرمضان صبحي بطريقة غير مباشرة بعد موقفه الأخير تجاه النادي
  6. ناسيونال ماديرا يطلب رسميا ضم مصطفى فوزي من الأهلي
  7. زيارة تريزيجيه لمران الأهلي.. وجلسة مع الخطيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *