التخطي إلى المحتوى

قالت مصادر داخل النادي الأهلي لـ«المصري اليوم» إن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، متمسك بالبقاء مع الأهلي ويرفض الرحيل سواء لتدريب منتخب جنوب إفريقيا أو الرحيل للدوري السعودي، كما رفض مناقشة العروض التي تصله مؤكدًا تمسكه بمشروعه في النادي الاهلي.

وأضافت المصادر أن موسيماني تنتظره جلسة مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي لبحث التجهيزات للمرحلة القادمة والصفقات التي يحتاجها الفريق.

ويلتقي الأهلي مع المريخ عند الثالثة عصر «السبت» ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الافريقي.

ووصل لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان استعداداً لمواجهة المريخ، وحرص موسيماني على التأكيد للاعبي الأهلي خلال المحاضرة على انه باق في منصبه كمدير فني للفريق وملتزم بعقده.

وشهدت الساعات الأخيرة تواتر انباء عن رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق خلال الفترة المقبلة لتولي قيادة المنتخب الجنوب الافريقي بعد خروجه من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية مما اثار غضب الجماهير الجنوب الافريقية وطالبت بتولي موسيماني مهمة المدير الفني للمنتخب الجنوب افريقي خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. كهربا يقدم مستندات جديدة قد تقلب موازين قضيته ضد الزمالك
  2. صلاح خارج التشكيل الأساسي لمواجهة ليفربول وليدز يونايتد
  3. تحليل في الجول - ماذا قدم صلاح ضد ريال مدريد في الإياب
  4. سمير كمونة: «مباريات القمة كانت وشها حلو على الأهلي في رمضان»
  5. تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمة
  6. اتحاد الكرة يعلن "إحالة إمام عاشور للجنة الانضباط".. وقمة الكبار في موعدها
  7. مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد | شوط أول مثير ينتهى بتقدم السبيرز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *