التخطي إلى المحتوى

نبدأ معكم الان بعرض حقيقة وتفاصيل جديدة حول تغيير حكم مباراة الاهلي والنجم الساحلي في مباراة العودة الذي يبحث النادي الاهلي في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية من الان.

حقيقة تغيير حكم مباراة الاهلي والنجم الساحلي “العودة” .. اسم حكم مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي  قد جاءت بعض الانباء اليوم التي تؤكد تغيير حكم مباراة الاهلي التي سوف تقام امام النجم الساحلي حيث كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو من سيدير مباراة العودة ضد النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اسم حكم مباراة الاهلي:-

ويدخل النادي الاهلي هذة المباراة وذلك  بعد ان استطاع النجم الساحلي في الفوز في مباراة الذهاب بهدفين في مقابل هدف واحد وذلك يبحث النادي الاهلي في هذة المباراة علي الفوز في بداية المباراة وذلك تحمسا للفريق وايضا لسحب ثقة النجم في بداية المباراة.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو من سيقود اللقاء المقبل بين الأهلي والنجم الساحلي وان فريق الأهلي يواصل استعداده لمباراته المقبلة ضد الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في منافسات بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي:-

والجدير بالذكر ايضا ان تقام المباراة بين الاهلي والنجم الساحلي ستقام المباراة المرتقبة عند السابعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، الأحد ويأمل النادي الاهلي في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية حيث فرضت أجهزة الأمن التونسية إجراءات أمنية مشددة على بعثة الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *