كتب : آيات سمير

جاريث بيل.. ريال مدريد ليس في أفضل حالاته

جاريث بيل يؤكد على أن ريال مدريد ليس بكامل قوته الفنية بالرغم من اقتراب الفريق من الصعود لنصف نهائي الأبطال وحسم الليجا..

أكد اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه ليس في مستواه الحقيقي بالرغم من تصدر الفريق لترتيب جدول الليجا واقترابه من بلوغ نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب اللاعب الويلزي أمس عن مباراة فريقه أمام نظيره سبورتنج خيخون ببطولة الدوري الإسباني بسبب الإصابة والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

وقال بيل في حديث مع “الماركا”: “نحن أقوياء للغاية ونتمتع بصلابة كبيرة، لكن الفريق ليس في كامل قوته”.

وأضاف: “بطولة دوري أبطال أوروبا دائماً المفضلة لريال مدريد، حققها الريال 11 مرة من قبل ومستعدين للحصول على الثانية عشرة هذا الموسم”.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الويلزي عن لقاء العودة في البيرنابيو بعد أن خرج مُصابا في لقاء الذهاب تحديداً بعد أن ظهرت عليه علامات الألم بين الشوطين.

وعن معيشته في مدريد تحدث قائلاً: “عليك التأقلم في البلاد الأوروبية سريعاً، اللغة والطعام وكيفية التعامل مع الناس، وفي مدريد الأجواء طيبة للغاية”.

واختتم حديثه قائلاً: “أن يحافظ اللاعب على مستواه يجب أن يحسن من مميزاته بشكل سريع دائما حتى تظهر عليه سمات النجاح، وأنا أسعى لذلك دائماً”.