التخطي إلى المحتوى

يتسائل الجميع من الان عن المباراة الاولي للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ويمكنك الان التعرف علي  أول مباراة للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2018.

بعد ان استطاع المنتخب المصري من التأهل الي كأس العالم 2018 وذلك بعد ان خاض مباراة قوية امام الكونغو واستطاع من خلالها المنتخب المصري في الفوز في هذة المباراة بهدفين في مقابل هدف واحد لمنتخب الكونغو وقد احرز اهداف محمد صلاح الهدفين عن طريق تسديدة في الهدف الاول وضربة جزاء في الهدف الثاني وقد حصل المنتخب المصري بعد ذلك علي رصيد 12 نقطة مما ادي الي صعودة الي كأس العالم.

توقعات أول مباراة للمنتخب المصري:-

ومن المحتمل ان يخوض المنتخب المصري اوله مبارياته امام البرازيل والجدير بالذكر ايضا وسيتم إقامة حفل قرعة نهائيات كأس العالم بقاعة قصر الكرملين، المخصصة للاحتفالات الرسمية بالعاصمة الروسية موسكو، وسيشهد تواجد رئيس الفيفا، وممثلي كل دولة ستشارك في المونديال.

كأس العالم 2018:-

وقد ننقل لكم الان جميع المباريات وتوقعات القرعة كاملة وايضا موعد قرعة كأس العالم في مونديال روسيا 2018 بعد وصول الفراعنة عن طريق الدخول هنا.وقد حصلت مصر بعد عدة سنوات على تأشيرة كأس العالم حيث قد اصبح رصيد مصر الان 12 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *