التخطي إلى المحتوى

تشكيل الاهلى اليوم ،حيث خوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت المباراة الأولى له فى النسخة الجديدة لدوري رابطة أبطال إفريقيا لعام 2017، أمام فريق بيدفيست بطل جنوب إفريقيا في لقاء الذهاب بالدور الـ ٣٢ في البطولة، حيث يسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إلى تحقيق مكسب مطمئن الليلة قبل المواجهة المرتقبة فى جنوب إفريقيا مساء 19 مارس الجاري في لقاء العودة، وذلك حتى لا يتعرض لأى مواقف محرجة أو مفاجئة، قد تطيح بنادي القرن من البطولة التى يحمل أختامها برقم قياسي لم يصل له أى من فرق القارة السمراء حتى الآن.

وفى بطولة افريقيا لابطال الدورى ،فقد توج الاهلى بـ 8 نجمات من أميرة الكئوس كان آخرها عام 2013.. لذا فقد استقر البدري وكتيبة معاونيه أحمد أيوب وسيد معوض وطارق سليمان في الجهاز الفنى على تشكيلة الأحمر الأساسية للقاء، حيث لن يغامر البدري بإدخال عناصر جديدة على تشكيلته التى حققت له الفوز فى المباريات المحلية في الفترة السابقة سواء فى الدوري الممتاز المصري الذى يغرد على قمته منفردا بفارق مريح عن ملاحقيه مصر المقاصة والزمالك، أو فى كأس مصر وتأهله لدور الـ 8 على حساب فريق الداخلية.. خاصة أن لاعبيه الحاليين تفهموا تماما تكتيك مدربهم وخططه لتحقيق الانتصارات.
وعن التشكيل المتوقع الليلة ،فقد ستقر حسام البدري بشكل كبير على تشكيلة فريقه استعدادا لملاقاة بيدفيست الجنوب إفريقي، حيث يستضيف الأهلي بملعب السلام فريق بيدفيست في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وببحسب مراسل نبأ مصر فإن البدري استقر على 10 لاعبين في التشكيل الأساسي، بينما لم يحسم موقفه بعد بالدفع بحسام غالي أساسيا أم بزميله في خط الوسط حسام عاشور.

تشكيل الأهلي فى المباراة

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول.
  • خط الوسط: حسام غالي أو(حسام عاشور) وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور أجايي.
  • خط الهجوم : عمرو جمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *